000 02771cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031627.0
008 161218s2016 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.18.06.M.Sc.2016.فر.أ
100 0 _aفريدة عبدالفتاح الغازى
245 1 0 _aأساليب ضبط جودة البيئة التربوية فى رياض الأطفال /
_cفريدة عبدالفتاح الغازى ؛ إشراف عبدالله عبدالفتاح
246 1 5 _aQuality of educational environment in kindergartens in Egypt
260 _aالقاهرة :
_bفريدة عبدالفتاح الغازى :
_c2016
300 _a113 ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية
520 _aهدفت هذه الدراسة الى الإجابة عن السؤال الرئيسى التالى: ما هو واقع البيئة التربوية لرياض الأطفال فى مصر: و ما هى أفضل الأساليب المستخدمة لتطويرها؟ و يتفرع من هذا السؤال الرئيسى أسئلة فرعية. ما مدى تفاوت واقع البيئة التربوية لرياض الأطفال فى مصر للمعايير المحلية القومية للجودة و الإعتماد لمؤسسات رياض الأطفال فى مصر من وجهة نظر أولياء الأمور؟ ما هى أفضل الأساليب المستخدمة لضبط جودة البيئة التربوية فى رياض الأطفال؟ و التحقيق أهداف الدراسة اتبعت الباحثة المنهج الوصفى التحليلى: و قامت بتصميم استبانة مكونة من (٣٩) فقرة موزعة على سبعة محاور هى: الطفل: المعلمة: المنهج: الإدارة: المشاركة المجتمعية: تجهيزات مبنى الروضة: أسئلة متنوعة. و تم توزيع الاستبانة على (٧٦) من أولياء الأمور فى روضات تابعة لمحافظة القاهرة 24ولى أمر روضة حكومى 26ولى أمر تجريبية مميز 26 ولى أمر خاصة لغات
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aجودة رياض الأطفال
653 4 _aرياض الأطفال
653 4 _aضبط جودة البيئة التربوية
700 0 _aعبدالله عبدالفتاح :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c59052
_d59052