| 000 | 02771cam a2200325 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031627.0 | ||
| 008 | 161218s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.18.06.M.Sc.2016.فر.أ | ||
| 100 | 0 | _aفريدة عبدالفتاح الغازى | |
| 245 | 1 | 0 |
_aأساليب ضبط جودة البيئة التربوية فى رياض الأطفال / _cفريدة عبدالفتاح الغازى ؛ إشراف عبدالله عبدالفتاح |
| 246 | 1 | 5 | _aQuality of educational environment in kindergartens in Egypt |
| 260 |
_aالقاهرة : _bفريدة عبدالفتاح الغازى : _c2016 |
||
| 300 |
_a113 ورقة ؛ _c30سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية | ||
| 520 | _aهدفت هذه الدراسة الى الإجابة عن السؤال الرئيسى التالى: ما هو واقع البيئة التربوية لرياض الأطفال فى مصر: و ما هى أفضل الأساليب المستخدمة لتطويرها؟ و يتفرع من هذا السؤال الرئيسى أسئلة فرعية. ما مدى تفاوت واقع البيئة التربوية لرياض الأطفال فى مصر للمعايير المحلية القومية للجودة و الإعتماد لمؤسسات رياض الأطفال فى مصر من وجهة نظر أولياء الأمور؟ ما هى أفضل الأساليب المستخدمة لضبط جودة البيئة التربوية فى رياض الأطفال؟ و التحقيق أهداف الدراسة اتبعت الباحثة المنهج الوصفى التحليلى: و قامت بتصميم استبانة مكونة من (٣٩) فقرة موزعة على سبعة محاور هى: الطفل: المعلمة: المنهج: الإدارة: المشاركة المجتمعية: تجهيزات مبنى الروضة: أسئلة متنوعة. و تم توزيع الاستبانة على (٧٦) من أولياء الأمور فى روضات تابعة لمحافظة القاهرة 24ولى أمر روضة حكومى 26ولى أمر تجريبية مميز 26 ولى أمر خاصة لغات | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aجودة رياض الأطفال | |
| 653 | 4 | _aرياض الأطفال | |
| 653 | 4 | _aضبط جودة البيئة التربوية | |
| 700 | 0 |
_aعبدالله عبدالفتاح : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c59052 _d59052 |
||