| 000 | 02551cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031630.0 | ||
| 008 | 161224s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.08.Ph.D.2016.صا.ت | ||
| 100 | 0 | _aصابر صبحى محمد عبد ربه | |
| 245 | 1 | 0 |
_aتطوير برامج التعليم الجامعى المفتوح باستخدام مدخل القياس المقارن بالأفضل = _bDeveloping the open university education programs by using benchmarking / _cصابر صبحى محمد عبد ربه ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : عائشة عبدالفتاح الدجدج |
| 246 | 1 | 5 | _aDeveloping the open university education programs by using benchmarking |
| 260 |
_aالقاهرة : _bصابر صبحى محمد عبد ربه : _c2016 |
||
| 300 |
_a320 ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة التعرف على تطوير مؤسسات التعليم الجامعى المفتوح فى مصر من خلال التعرض لبرامج التعليم الجامعى المفتوح و كيفية تطبيق القياس المقارن و أهمية تطبيقه و خطوات و أهداف تطبيقه فى تطوير الأداء بمؤسسات التعليم الجامعى المفتوح: هذا بالإضافة لعرض واقع التعليم الجامعى المفتوح بجامعة بنها و عرض لبعض النماذج العالمية باستخدام القياس المقارن و خبرات بعض الدول فى هذا المجالن و انتهت الدراسة بوضع تصور مقترح لتطوير مؤسسات التعليم الجامعى المفتوح فى مصر باستخدام أسلوب القياس المقارن بالأفضل | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتعليم المفتوح | |
| 653 | 4 | _aالقياس المقارن بالأفضل | |
| 653 | 4 | _aبرامج التعليم الجامعى المفتوح | |
| 700 | 0 |
_aعائشة عبدالفتاح الدجدج : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمحمد رفعت حسنين : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c59149 _d59149 |
||