000 04491cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031643.0
008 170124s2016 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.18.06.M.Sc.2016.عب.م
100 0 _aعبدالزين عبدالمجيد غالب
245 1 0 _aمدى رضا المترددين ومقدمي الخدمة على مركز علاج الأورام بمستشفيات جامعة القاهرة خلال عام 2015 /
_cعبد الزين عبد المجيد غالب ؛ اشراف عبدالحميد محمد العباسي
246 1 5 _aSatisfaction of patients and Services providers with Kasr El-Einy center of radiation oncology and nuclear medicine
260 _aالقاهرة :
_bعبدالزين عبدالمجيد غالب :
_c2016
300 _a82ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية - تحليل البيانات
520 _aهناك اهتمام متزايد بأهمية العميل ومتلقى الخدمة كهدف أساسى فى العلاج وهناك مفاهيم متعددة لرضا متلقي الخدمة والتي يمكن تعريفها على أنها حالة الارتياح وقبول العميل بالخدمة المقدمة له: وهي عموماً تعتمد على عدد من المتغيرات النفسية والجسدية التي تكون لها معكوس ومردود قوي في تحفيز الجهاز المناعي لدي المرضي مما يؤهلهم للاستجابة السريعة للعلاج الموصي به ولعل من أهم العوامل التي تؤثر ايجابياً علي الحالة النفسية للمريض كعنصر البيئة المحيطة له من حيث المكان ومقدم الخدمة وأسلوب التعامل: و إداركا من كلية طب قصر جامعة القاهرة لاهمية هذا العامل في تأثيره على رضا المرضي فقد أنشي مركز علاج الاوارم بالإشعاع والطب النووي بهدف إقامة مركز طبي متكامل ومتطور لاستخدامات الاشعة في مجالات الخدمة الطبية المختلفة وأهمها علاج الاوارم بالاشعاع والعقاقير وعلاج الحوادث الاشعاعية واستخدام الذرة في التشخيص والعلاج وصولا إلى تقديم خدمة طبية متميزة وتحقيق آمال المرضي والمستفيدين من خدمات المركز الصحية في كفاءة وسرعة الاستجابة للعلاجات كأحد مقومات الشفاء. هدفت هذه الدارسة إلى:- التعرف على مدي رضا المرضي المترددين ومقدمي الخدمة على الخدمات الطبية المقدمة لهم من مركز علاج الاوارم بالاشعاع والطب النووي بمستشفيات جامعة القاهرة وكهدف عام التعرف على أساليب تطوير وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي المترددين على مركز علاج الاوارم بالاشعاع والطب النووي بمستشفيات جامعة القاهرة. التعرف على أوجه التميز والقصور في الخدمة المقدمة للمترددين على المركز ومقدمي الخدمة التعرف على العوامل المؤثرة في قياس مدي الرضا على الخدمة المقدمة للمترددين ومقدمي الخدمة ومعرفة مدي رضا متلقي الخدمة ومقدميها والتعرف على التباينات بين خصائص المترددين ومدي رضاهم عن الخدمة المقدمة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aرضا المترددين
653 4 _aمركز علاج الأورام بمستشفيات جامعة القاهرة
653 4 _aمقدمي الخدمة
700 0 _aعبدالحميد محمد العباسي :
_eمشرف
700 0 _aمحمد مصطفى حسن :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c59591
_d59591