000 02817cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031653.0
008 170222s2016 ua bh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.22.01.M.Sc.2016.نو.ت
100 0 _aنورهان محمد عبدالعزيز
245 1 0 _a وتنافسية المدن السياحية الثقافية (City Brand)تميز المدينة /
_cنورهان محمد عبدالعزيز ؛ اشراف سعاد بشندى : هشام البرملجى
246 1 5 _aCity brand and the competitiveness of cultural tourism cities
260 _aالقاهرة :
_bنورهان محمد عبدالعزيز :
_c2016
300 _a197ص(9ص مطوية) ص :
_bخرائط : ميثليات ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التخطيط الاقليمي والعمراني - قسم التصميم العمراني
520 _aيتناول البحث مدخل جديد يسمى عملية تميز المدينة يمكن من خلاله التحكم فى تحسين الصورة البصرية المميزة العالمية للمدن المصرية وإمكانياتها للتنافس عالمياً حتى يكون للمدينة شخصية وهوية متفردة لجذب إنتباه العالم وتحقيق الرخاء الاقتصادى والاجتماعى والعمرانى والبيئى. وذلك من خلال دراسة الفكر العام لعملية التميز وتأثيراتها على العمران ونماذج تقييمها وتفعيلها وعلاقتها بالسياحة الثقافية مع التركيز على عملية التميز السياحى الثقافى للمدن السياحية الثقافية، ودراسة وضع المدن المصرية من عملية التميز بهدف استنتاج نموذج منهجى مقترح لتفعيل عملية التميز على المدن السياحية الثقافية المصرية وهو بمثابة خطوة على طريق تحقيق عناصر التميز التى يمكن من خلالها تفعيل التنمية المستدامة فى المدن المصرية عن طريق رفع مستوى المعيشة للمجتمع
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالصورة المميزة
653 4 _aأنواع عملية تميز المكان
653 4 _aعملية تميز المدينة
700 0 _aسعاد بشندى :
_eمشرف
700 0 _aهشام البرملجى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c59940
_d59940