000 02831cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031747.0
008 170727s2017 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.05.01.M.Sc.2017.أى.أ
100 0 _aأية سمير أحمد محمد
245 1 0 _aأثر البيئة المادية للخدمة الإلكترونية وجودة الموقع الإلكتروني علي الكلمة المنطوقة لعملاء مواقع تجارة التجزئة الإلكترونية /
_cأية سمير أحمد محمد ؛ اشراف محمود فؤاد : هالة محمد لبيب عنبه
246 1 5 _aThe impact of E-Servicescape and website quality on word-of-mouth of retail websites customers
260 _aالقاهرة :
_bأية سمير أحمد محمد :
_c2017
300 _a135ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال
520 _aتهدف الدراسةإلى قياس أثر البيئة المادية للخدمة الإلكترونية و جودة الموقع الإلكتروني على الكلمة المنطوقة لعملاء متاجر التجزئة الإلكترونية في وجود كل من الارتباط بالموقع والمداومة عليه و الولاء كمتغيرين يتوسطان هذه العلاقة وقد تم صياغة مجموعة من الفروض حول مدي تأثير أبعاد البيئة المادية للخدمة جودة النظامونية (الجاذبية الجمالية: التخطيط المكاني والأداء الوظيفي: أمان المعاملات المالية( وأبعاد جودة الموقع الإلكتروني )جودة الموقع الإلكترونى جودة المعلومات وجودة النظام وجودة الخدمة على الارتباط بالموقع والمداومة عليه ومدى تاثير الارتباط بالموقع الالكترونى والمداومة عليه على الولاء ومدى تاثير الولاء على الكلمة المنطوقة لعملاء متاجر التجزئة الالكترونية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالبيئة المادية للخدمة الإلكترونية
653 4 _aجودة الموقع الإلكتروني
653 4 _aمواقع تجارة التجزئة الإلكترونية
700 0 _aمحمود فؤاد :
_eمشرف
700 0 _aهالة محمد لبيب عنبه :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c61681
_d61681