| 000 | 02277cam a2200325 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031750.0 | ||
| 008 | 170805s2017 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.06.07.Ph.D.2017.فا.م | ||
| 100 | 0 | _aفاطمة يسري رشدي السيد جبر | |
| 245 | 1 | 0 |
_aمناهج أعلام النحو في دار العلوم منذ نشأتها وحتى نهاية القرن العشرين : _bدراسة تحليلية / _cفاطمة يسري رشدي السيد جبر ؛ اشراف أحمد محمد عبدالعزيز كشك |
| 246 | 1 | 5 |
_aThe approaches of experts of arabic grammar in the faculty of dar el oloum since its inception till the end of the twentieth century: _bAnalytical study |
| 260 |
_aالقاهرة : _bفاطمة يسري رشدي السيد جبر : _c2017 |
||
| 300 |
_a354ورقة ؛ _c30سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية دار العلوم - قسم النحو والصرف والعروض | ||
| 520 | _aهذا بحث حول مناهج أعلام النحو في دار العلوم منذ نشأتها وحتى نهاية القرن العشرين: اشتمل على مقدمة عن (مدرسة دار العلوم): وتمهيد ذكرت فيه قائمة للنحويين بدار العلوم تبعًا لسنيْ تخرجهم حتى مَنْ حصل على الدكتوراه في النحو قبل عام 2000م. وانقسم البحث إلى أربعة فصول عرضت فيها أربعة مناهج في دراسة النحو من خلال أشهر أعلامها: وأهم ما قدموه من أفكار: وهي: (تيسير النحو): ومنهج (نقدي): ومنهج (النحو والإبداع): ومنهج (تراثي). | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aمنهج اللغة والإبداع | |
| 653 | 4 | _aمنهج تيسير النحو | |
| 653 | 4 | _aمنهج نقدي | |
| 700 | 0 |
_aأحمد محمد عبدالعزيز كشك : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c61793 _d61793 |
||