| 000 | 02529cam a2200313 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031802.0 | ||
| 008 | 170906s2017 ua h f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.26.03.Ph.D.2017.أس.ا | ||
| 100 | 0 | _aأسماء فيصل علي حمادي | |
| 245 | 1 | 0 |
_aاستخدام برنامج الكورت لتنمية بعض مهارات التفكير الإبداعي والتفكير الناقد لدى عينة من معلمات رياض الأطفال بدولة الكويت / _cأسماء فيصل علي حمادي ؛ اشراف خالد عبدالرازق النجار |
| 260 |
_aالقاهرة : _bأسماء فيصل علي حمادي : _c2017 |
||
| 300 |
_a146ص : _b ميثليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة الى التحقق من فاعلية برنامج الكورت لتليم التفكير فى تنمية التفكير الابداعى و التفكير الناقد لدى عينة من معلمات رياض الأطفال بدولة الكويت: و تكونت عينة الدراسة من 10 معلمات من المؤهلات و المتخصصات فى رياض الأطفال و استخدمت الباحثة مقياس ستانفورد ينية الصورة الرابعة و مقياس التفكير الابداعى باستخدام الاشكال و مقياس التفكير الناقد اعداد نهى الزيات 2016 و اخيرا برنامج الكورت لتعليم التفكير: و اشارت نتائج الدراسة الى وجود فروق دالة احصائيا بين القياس القبلى و القياس البعدى بعد تطبيق برنامج الكورت لتعليم التفكير و ذلك بالنسبة للتفكير الابداعى و التفكير الناقد لدى معلمات رياض الاطفال بدولة الكويت | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _a التفكير الابداعى | |
| 653 | 4 | _aبرنامج الكورت | |
| 653 | 4 | _aتعليم التفكير | |
| 700 | 0 |
_aخالد عبدالرازق النجار : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c62196 _d62196 |
||