000 04551cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031815.0
008 170928s2017 ua doh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.26.01.Ph.D.2017.دى.ب
100 0 _aدينا جمال سليمان عجيز
245 1 0 _aبرنامج أنشطة في فنون الأداء لتنمية بعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (2-4) سنوات =
_bActivities Program for performance arts to develop some development's needs to nursery child (2-4) years old /
_cدينا جمال سليمان عجيز ؛ اشراف كمال الدين حسين : سعاد السيد إبراهيم : عبير بكري فراج
246 1 5 _aActivities Program for performance arts to develop some development's needs to nursery child (2-4) years old
260 _aالقاهرة :
_bدينا جمال سليمان عجيز :
_c2017
300 _a413ص:
_bرسوم بياية : صور : ميثليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التريبة للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية
520 _aيهدف البحث إلى/ التحقق من فاعلية برنامج أنشطة في فنون الأداء لتنمية بعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (2-4) سنوات وفي كل مرحلة عمرية من (2-3): (3-4) سنوات: وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبي: وتكونت عينة البحث من: (60) طفلاً وطفلة في المرحلة العمرية من(2-4) سنوات: منهم (30) طفلاً وطفلة في المرحلة العمرية من (2-3) سنوات مقسمين إلي (15) مجموعة تجريبية: (15) مجموعة ضابطة: (30) طفلاً وطفلة في المرحلة العمرية من (3-4) سنوات مقسمين إلي (15): مجموعة تجريبية (15) مجموعة ضابطة: أما أدوات البحث: فقد قامت الباحثة باستخدام استمارة ملاحظة السلوكيات المرتبطة ببعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (2-3) سنوات من وجهة نظر (معلمة الحضانة): ومن وجهة نظر(الوالدين) (إعداد/الباحثة): استمارة ملاحظة السلوكيات المرتبطة ببعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (3-4) سنوات من وجهة نظر (معلمة الحضانة): ومن وجهة نظر(الوالدين) (إعداد/ الباحثة): مقياس أدائي للسلوكيات المرتبطة ببعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (2-3) سنوات (إعداد/ الباحثة): مقياس أدائي للسلوكيات المرتبطة ببعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (3-4) سنوات (إعداد/ الباحثة): برنامج أنشطة في فنون الأداء لتنمية بعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (2-3) سنوات(إعداد/ الباحثة): برنامج أنشطة في فنون الأداء لتنمية بعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (3-4) سنوات (إعداد/الباحثة): وأسفرت النتائج عن: تحقق فاعلية برنامج أنشطة في فنون الأداء لتنمية بعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (2-4) سنوات في كل مرحلة عمرية من (2-3): (3-4) سنوات: واستمرارية أثر البرنامج وأنشطته علي كل من المرحلتين في القياس التتبعي
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاحتياجات النمائية
653 4 _aطفل الحضانه من 2-4 سنوات
653 4 _aفنون الاداء
700 0 _aسعاد السيد إبراهيم :
_eمشرف
700 0 _aعبير بكري فراج:
_eمشرف
700 0 _aكمال الدين حسين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c62599
_d62599