| 000 | 04551cam a2200349 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031815.0 | ||
| 008 | 170928s2017 ua doh f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.26.01.Ph.D.2017.دى.ب | ||
| 100 | 0 | _aدينا جمال سليمان عجيز | |
| 245 | 1 | 0 |
_aبرنامج أنشطة في فنون الأداء لتنمية بعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (2-4) سنوات = _bActivities Program for performance arts to develop some development's needs to nursery child (2-4) years old / _cدينا جمال سليمان عجيز ؛ اشراف كمال الدين حسين : سعاد السيد إبراهيم : عبير بكري فراج |
| 246 | 1 | 5 | _aActivities Program for performance arts to develop some development's needs to nursery child (2-4) years old |
| 260 |
_aالقاهرة : _bدينا جمال سليمان عجيز : _c2017 |
||
| 300 |
_a413ص: _bرسوم بياية : صور : ميثليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التريبة للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية | ||
| 520 | _aيهدف البحث إلى/ التحقق من فاعلية برنامج أنشطة في فنون الأداء لتنمية بعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (2-4) سنوات وفي كل مرحلة عمرية من (2-3): (3-4) سنوات: وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبي: وتكونت عينة البحث من: (60) طفلاً وطفلة في المرحلة العمرية من(2-4) سنوات: منهم (30) طفلاً وطفلة في المرحلة العمرية من (2-3) سنوات مقسمين إلي (15) مجموعة تجريبية: (15) مجموعة ضابطة: (30) طفلاً وطفلة في المرحلة العمرية من (3-4) سنوات مقسمين إلي (15): مجموعة تجريبية (15) مجموعة ضابطة: أما أدوات البحث: فقد قامت الباحثة باستخدام استمارة ملاحظة السلوكيات المرتبطة ببعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (2-3) سنوات من وجهة نظر (معلمة الحضانة): ومن وجهة نظر(الوالدين) (إعداد/الباحثة): استمارة ملاحظة السلوكيات المرتبطة ببعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (3-4) سنوات من وجهة نظر (معلمة الحضانة): ومن وجهة نظر(الوالدين) (إعداد/ الباحثة): مقياس أدائي للسلوكيات المرتبطة ببعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (2-3) سنوات (إعداد/ الباحثة): مقياس أدائي للسلوكيات المرتبطة ببعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (3-4) سنوات (إعداد/ الباحثة): برنامج أنشطة في فنون الأداء لتنمية بعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (2-3) سنوات(إعداد/ الباحثة): برنامج أنشطة في فنون الأداء لتنمية بعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (3-4) سنوات (إعداد/الباحثة): وأسفرت النتائج عن: تحقق فاعلية برنامج أنشطة في فنون الأداء لتنمية بعض الاحتياجات النمائية لطفل الحضانة من (2-4) سنوات في كل مرحلة عمرية من (2-3): (3-4) سنوات: واستمرارية أثر البرنامج وأنشطته علي كل من المرحلتين في القياس التتبعي | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالاحتياجات النمائية | |
| 653 | 4 | _aطفل الحضانه من 2-4 سنوات | |
| 653 | 4 | _aفنون الاداء | |
| 700 | 0 |
_aسعاد السيد إبراهيم : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aعبير بكري فراج: _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aكمال الدين حسين : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c62599 _d62599 |
||