000 | 04023cam a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031834.0 | ||
008 | 171030s2017 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.02.11.Ph.D.2017.مح.ف | ||
100 | 0 | _aمحمود محمد سعد | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج تدريب الوعى بالمعرفة فى خفض شدة بعض الأعراض الإيجابية و السلبية لدى مرضى الفصام = _bThe efficacy of metacognitive training program in reducing severity of some positive and negative symptoms in patients with schizophrenia / _c{uFEE3}{uFEA4}{uFEE4}{uFEEE}د {uئإإ٣}{uئإء٤}{uئإإ٤}{uئإءء} {uئإآ٣}{uئإأأ}{uئإءء} : {uئإآ٣}{uئآءؤ}{uئآئئ}{uئإءإ} {uئإؤ٣}{uئآءؤ}{uئآئئ}{uئإإ٢} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٠}{uئإ٩٢}{uئإ٨إ}{uئإآ٧}{uئإئ٠} |
260 |
_aالقاهرة : _b{uFEE3}{uFEA4}{uFEE4}{uFEEE}د {uئإإ٣}{uئإء٤}{uئإإ٤}{uئإءء} {uئإآ٣}{uئإأأ}{uئإءء} : _c2017 |
||
300 |
_a161ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية ا{uئإئ٧}داب - قسم علم النفس | ||
520 | _a{uFEAA}{uFED3}{uFE96} ا{uئإؤئ}{uئإءء}را{uئإآ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإءإ}اھ{ێښڙڙڌ̆{ێښڙڍڈ ̆إ{uئإؤئ}{uئإئ٠} {uئإ٩٧}{uئإؤ٨}{uئإءء}{uئآئإ}{uئإءإ} {uئإؤ٣}{uئإ٨إ}{uئإأآ}{uئآئئ}{uئإ٩٤} و تاثير {uئإ٩١}{uئإءإ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإإ٣}{uئإ٩إ} {uئإ٩٧}{uئإءء}ر{uئآئإ}{uئإ٩٠} ا{uئإؤئ}{uئإإإ}{uئإأآ}{uئإئ٠} {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإأأ}{uئإءإ}{uئإؤ٣}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}{uئإئ٠} {uئإء٧}{uئإؤ٤}{uئإآإ} شدة بعض {uئإئ٧}{uئإأآ}{uئإءإ}اض ا{uئإئ٩}{uئآئإ}{uئإء٠}{uئإ٨إ}{uئإ٩١}{uئآئئ}{uئإ٩٤} و ا{uئإؤئ}{uئإآ٤}{uئإإ٠}{uئإ٩٢}{uئآئئ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإءء}ى {uئإإ٣}{uئإءإ}{uئإآئ}{uئإئ٠} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٤}{uئإآأ}{uئإ٨إ}م. و {uئإؤ٧}{uئإءء} أظ{uئآءؤ}{uئإءإ}ت ا{uئإؤئ}{uئإءء}را{uئإآ٣}{uئإ٩٤} و{uئإ٩ئ}{uئإإإ}د {uئإؤ٣}{uئإءإ}وق {uئإ٩ئ}{uئإإإ}ھ{ێښڙڕڙي̆ة بين {uئإإ٣}{uئإءإ}ضى ا{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإء٠}{uئإإ٤}{uئإإإ}عة التجريبية و ا{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإء٠}{uئإإ٤}{uئإإإ}عة الضابطة على الاعراض الايجابية المتمثلة فى الضلالات و الشعور بالارتياب او الشك (الاضطهاد) خلال مرحلة القياس البعدى و مرحلتى المتابعة كما ظهرت تلك الفروق على الاعراض السليبة فى مرحلتى المتابعة فقط و ذلك كلة لصالح المجموعة التجريبية كما ظهرت المجموعة التجريبية تحسنا جوهريا مقارنة بالمجموعة الضابطة على الوعى بالتحيز للادلة غير المؤكدة خلال مرحلة القياس البعدى و مرحلتى المتابعة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _a{uFE97}{uFEAA}ر{uئآئإ}{uئإ٩٠} ا{uئإؤئ}{uئإإإ}{uئإأآ}{uئإئ٠} {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإأأ}{uئإءإ}{uئإؤ٣}{uئإ٩٤} | |
653 | 4 | _aا{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإء٤}{uئآئئ}{uئإآ٠}ات ا{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإأأ}{uئإءإ}{uئإؤ٣}{uئآئئ}{uئإ٩٤} | |
653 | 4 | _aا{uئإؤئ}{uئإؤ٤}{uئإآأ}{uئإ٨إ}م | |
700 | 0 |
_a{uFEB3}{uFBAD}{uFBFF}{uFEAE} {uFED3}{uFBAD}{uFBFF}{uFEE2} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٠}{uئإ٩٢}{uئإ٨إ}شى _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c63207 _d63207 |