000 02612cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031909.0
008 180102s2017 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.02.11.Ph.D.2017.عب.ا
100 0 _aعبدالجواد خليفة أبوزيد
245 1 0 _aاضطراب بعض الوظائف المعرفية لدى الأطفال ذوى صعوبات القراءة فى مرحلتى الطفولة المتوسطة والمتأخرة ومرحلة المراهقة المبكرة =
_bImpairment of some cognitive functions in children with reading disability in middle childhood, late childhood and early adolescence /
_cعبدالجواد خليفة أبوزيد ؛ اشراف فادية محمد زكى علوان : شعبان جاب الله رضوان
260 _aالقاهرة :
_bعبدالجواد خليفة أبوزيد :
_c2017
300 _a179ص :
_bميثليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس
520 _aهدف الدراسة الراهنه الى الكشف عن اضطراب بعض الوظائف المعرفية لدى ذوى صعوبات القراءة مقارنة بالعاديين وذلك من خلال تبنى نظرية باس فى الذكاء وقد تبلور التساؤل الرئيسى فى هذi الدراسة فى محاولة الكشف عما اذا كانت هناك فروق جوهرية بين ذوى صعوبات القراءة والعاديين فى كفاءة بعض الوظائف المعرفية ولتحقيق الهدف من الدراسة الراهنة تم اختيار عينة من ذوى صعوبات القراءة كشفت نتائج الدراسة عن وجود فروق دالة بين ذوى صعوبات القراءة والعاديين فى كافة العمليات المعرفية الاربع التى تشكل نموذج باس فى اتجاه تفوق العاديين
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالوظائف المعرفية
653 4 _aصعوبات القراءة
653 4 _aنظرية باس فى الذكاء
700 0 _aشعبان جاب الله رضوان :
_eمشرف
700 0 _aفادية محمد زكى علوان :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c64386
_d64386