000 | 02612cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031909.0 | ||
008 | 180102s2017 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.02.11.Ph.D.2017.عب.ا | ||
100 | 0 | _aعبدالجواد خليفة أبوزيد | |
245 | 1 | 0 |
_aاضطراب بعض الوظائف المعرفية لدى الأطفال ذوى صعوبات القراءة فى مرحلتى الطفولة المتوسطة والمتأخرة ومرحلة المراهقة المبكرة = _bImpairment of some cognitive functions in children with reading disability in middle childhood, late childhood and early adolescence / _cعبدالجواد خليفة أبوزيد ؛ اشراف فادية محمد زكى علوان : شعبان جاب الله رضوان |
260 |
_aالقاهرة : _bعبدالجواد خليفة أبوزيد : _c2017 |
||
300 |
_a179ص : _bميثليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس | ||
520 | _aهدف الدراسة الراهنه الى الكشف عن اضطراب بعض الوظائف المعرفية لدى ذوى صعوبات القراءة مقارنة بالعاديين وذلك من خلال تبنى نظرية باس فى الذكاء وقد تبلور التساؤل الرئيسى فى هذi الدراسة فى محاولة الكشف عما اذا كانت هناك فروق جوهرية بين ذوى صعوبات القراءة والعاديين فى كفاءة بعض الوظائف المعرفية ولتحقيق الهدف من الدراسة الراهنة تم اختيار عينة من ذوى صعوبات القراءة كشفت نتائج الدراسة عن وجود فروق دالة بين ذوى صعوبات القراءة والعاديين فى كافة العمليات المعرفية الاربع التى تشكل نموذج باس فى اتجاه تفوق العاديين | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالوظائف المعرفية | |
653 | 4 | _aصعوبات القراءة | |
653 | 4 | _aنظرية باس فى الذكاء | |
700 | 0 |
_aشعبان جاب الله رضوان : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aفادية محمد زكى علوان : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c64386 _d64386 |