000 03331cam a2200313 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031951.0
008 180403s2018 ua k f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.05.01.Ph.D.2018.سي.ت
100 0 _aسيد حسن سيد محمد عبدالمجيد
245 1 0 _aتأثير الاتصالات التسويقية فى تشكيل المكون الادراكى و العاطفى للناخب المصرى نحو المشاركة السياسية :
_bدراسة تطبيقية فى السوق السياسى المصرى /
_cسيد حسن سيد محمد عبدالمجيد ؛ إشراف محمود فؤاد
260 _aالقاهرة :
_bسيد حسن سيد محمد عبدالمجيد :
_c2018
300 _a231 ص :
_bأشكال ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
520 _aسعى هذا البحث إلى دراسة تأثير الاتصالات التسويقية على تشكيل المكون الإدراكى و العاطفى لدى الناخب المصرى تجاه المشاركة السياسية. و قدم البحث مجموعة من التوصيات إلى الفاعلين فى السوق السياسي المصرى خاصة: و المهتمين بالتسويق السياسى عامة و ذلك من خلال تقديم نموذج يوضح العلاقات بين متغيرات البحث: و كيفية التأثير على نية المشاركة السياسية لدى الناخبين. و قد اعتمد الباحث على الأسلوب الإستنتاجى: فقام بتقديم نموذج مقترح للدراسة بعد مراجعة الدراسات السابقة و المفاهيم الخاصة بالاتصالات التسويقية و العوامل المؤثرة على سلوك الناخب تجاه المشاركة السياسية: و هو ما تم ترجمته فى المنهجية المختلطة؛ فالأسلوب الوصفى تم على مرحلتين: ثم تبعه الأسلوب الكمى. و تم اختيار الاستقصاء كأداة لتجميع البيانات من خلال تطوير قائمة استقصاء لتجميع البيانات عبر الانترنت: و من خلال مقابلة الناخبين وجها لوجه: و أخذ أراء مجموعة من الناخبين لمرة واحدة: و لذا اعتمد البحث على الأسلوب الاستنتاجى المقطعى. و تم الاعتماد على أسلوب نمذجة المعادلة البنائية "الهيكلية" "إس إى إم" من خلال استخدام برنامج "إيه إم أوه إس 24" لاختبار فروض الدراسة: و توضيح العلاقات الاستنتاجية بين متغيرات البحث
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاتصالات التسويقية
653 4 _aالمكون الادراكى
653 4 _aالمكون العاطفى
700 0 _aمحمود فؤاد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c65718
_d65718