000 03073cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032004.0
008 180508s2016 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.18.06.M.Sc.2016.مح.ج
100 0 _aمحمد مرعى محمد على
245 1 0 _aجودة انصيانة و خدمات ما بعد البيع بإحدى شركات الإتصالات /
_cمحمد مرعى محمد على ؛ إشراف سيد مشعال انسيد
246 1 5 _aQuality maintenance and after-sales services in one of the telecommunications companies MBA in statistical control and quality assurance
260 _aالقاهرة :
_bمحمد مرعى محمد على :
_c2016
300 _a108 ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية - الضبط الاحصائى و توكيد الجودة
520 _aوضع معايير و مقاييس ثابتة لجودة الصيانة و خدمات ما بعد البيع من خلال إعادة تصميم معايير جديدة لجودة خدمات الاتصالات التى تقدمها شركة المصرية للاتصالات بما يتلاءم مع طبيعة الوظائف التى تؤديها خدمات التليفون الثابت و الانترنت بما يتناسب مع طبيعة الحياة اليومية التى يعيشها العملاء لتحفيزهم على زيادة سرعة الاستجابة للعروض التى تقدمها الشركة. زيادة القدرات الفنية لمقدمى خدمات الصيانة و خدمات ما بعد البيع من خلال التركيز على تصميم و تقديم برامج تدريب من خلال خبراء متخصصين فى جودة الصيانة و خجمات ما بعد البيع لإكساب طاقم قسم الصيانة مهارات و معارف جديدة تساعدهم على رفع مستويات الاعتمادية على الخدمات التى يقدموها. ضرورة توفير بيئة العمل التسهيلات المادية اللازمة و الضرورية التى تساعد طاقم خدمات ما بعد البيع على كسب ثقة العملاء و تعاطفهم. إعطاء إدارة أقسام الصيانة فرص لتقديم طاقم العمل أفكار و حلول جديدة للمشاكل التى تواجه العمل من خلال تجارتهم و خبراتهم الوظيفية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aجودة الصيانة
653 4 _aخدمات ما بعد البيع
653 4 _aوضع معايير و مقاييس ثابتة
700 0 _aسيد مشعال انسيد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c66131
_d66131