| 000 | 03406cam a2200349 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032058.0 | ||
| 008 | 181013s2018 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.09.Ph.D.2018.زي.أ | ||
| 100 | 0 | _aزيزى إبراهيم أحمد مشالى | |
| 245 | 1 | 0 |
_aأثر برنامج قائم على نموذج أبعاد التعلم فى تنمية عادات العقل المعرفية و الوجدانية الإيجابية لدى المتفوقين و العاديين من تلاميذ الحلقة الإعدادية = _bThe effect of a program for dimensions of learning model for developing positive cognitive and affective habits of mind for excelled and average prep stage pupils / _cزيزى إبراهيم أحمد مشالى ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن بدوى : أسماء توفيق مبروك |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effect of a program for dimensions of learning model for developing positive cognitive and affective habits of mind for excelled and average prep stage pupils |
| 260 |
_aالقاهرة : _bزيزى إبراهيم أحمد مشالى : _c2018 |
||
| 300 |
_a349ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة الحالية بحث أثر برنامج قائم على نموذج أبعاد التعلم لمارزانو فى تنمية عادات العقل المعرفية و الوجدانية الايجابية لدى التلميذات المتفوقات و العاديات بالمرحلة الاعدادية: و توصلت الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية و الضابطة من العاديات: و المتفوقات فى عادات العقل المعرفية و الوجدانية (الدرجات الفرعية و الدرجة الكلية) فى التطبيق البعدى فى اتجاه المجموعة التجريبية: كما أن حجم تأثير البرنامج بالنسبة لمجموعة المتفوقات بلغ (88%) و هو حجم تأثير كبير: و بلغ (77%) بالنسبة لمجموعة العاديات: توصي الباحثة بالاستفادة من نموذج أبعاد التعلم فى العملية التعليمية و دمج تعليم عادات العقل ضمن المناهج الدراسية لما لهما من أثر كبير فى تنمية الجوانب المعرفية و الوجدانية لدى التلاميذ: بل تنمية الشخصية ككل | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aعادات العقل المعرفية الايجابية | |
| 653 | 4 | _aعادات العقل الوجدانية الايجابية | |
| 653 | 4 | _aنموذج أبعاد التعلم لمارزانو | |
| 700 | 0 |
_aأسماء توفيق مبروك : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمنى حسن بدوى : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c67919 _d67919 |
||