000 03215cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032119.0
008 181122s2018 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.05.01.Ph.D.2018.مح.أ
100 0 _aمحمد عبدالفضيل هلال
245 1 0 _aأثر قيمة العلامة التجارية على الولاء للعلامة التجارية :
_bدراسة ميدانية بالتطبيق على بنك مصر /
_cمحمد عبدالفضيل هلال ؛ إشراف هشام سيد سليمان عبدالله
246 1 5 _aImpact of brand equity on brand loyality :
_bField study as applied on banque misr
260 _aالقاهرة :
_bمحمد عبدالفضيل هلال :
_c2018
300 _a165ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الأعمال
520 _aيهدف البحث الى التأصيل النظرى لكلا من: قيمة العلامة التجارية و الولاء للعلامة التجارية و معرفة قيمة العلامة التجارية و أبعادها المختلفة على الولاء للعلامة التجارية. كما يهدف البحث أيضا الى التعرف على تأثير العوامل الديموجرافية (السن - النوع - المؤهل التعليمى) على الولاء للعلامة التجارية. و أخيرا يهدف البحث الى وضع نموذج وصفى مقترح لقياس تأثير قيمة العلامة التجارية على الولاء للعلامة التجارية لبنك مصر. و كانت متغيرات البحث هى قيمة العلامة التجارية كمتغير مستقل و أبعادها هى: الجودة المدركة للعلامة التجارية: و الوعى بالعلامة التجارية: و الصورة الذهنية للعلامة التجارية و الارتباطات بالعلامة التجارية و المتغير الأخر هو الولاه للعلامة التجارية و هو المتغير التابع. و تم التطبيق على عينة عشوائية منتظمة من عملاء بنك مصر باستخدام اسلوب المقابلات الشخصية لجمع البيانات باستخدام قائمة استقصاء و تحليل نتائج الاستجابات باستخدام برنامج (سبسس) و قد تم التحليل باستخدام الإحصاء الوصفى و الإحصاء التحليلى مثل اختبار الثبات و الصدق و اختبار الارتباط بين المتغيرات و معامل الانحدار البسيط
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالعلامة التجارية
653 4 _aالولاء للعلامة التجارية
653 4 _aبنك مصر
700 0 _aهشام سيد سليمان عبدالله :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c68646
_d68646