| 000 | 04039cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032131.0 | ||
| 008 | 181211s2018 ua do f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2018.ال.إ | ||
| 100 | 0 | _aالشيماء مرسى مرسى أحمد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aاختلاف زاوية الرؤية ببيئة الواقع المعزز شبه الانغماسية و أثرها فى تنمية المفاهيم الرياضية و التخيل البصرى المكانى لدى رياض الأطفال / _cالشيماء مرسى مرسى أحمد ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : مروة محمد جمال الدين المحمدى |
| 246 | 1 | 5 | _aThe difference of angle of view in semi-immersion augmented reality environment and its effect on the development of kindergartens' mathematical concepts and spatial visual imagination |
| 260 |
_aالقاهرة : _bالشيماء مرسى مرسى أحمد : _c2018 |
||
| 300 |
_a292 ص : _bرسوم بيانية : صور ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدارسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
| 520 | _aهدف البحث إلى التعرف على أثر اختلاف زاوية الرؤية ببيئة الواقع المعزز شبه الانغماسية فى تنمية المفاهيم الرياضية و التخيل البصرى المكانى لدى رياض الأطفال: و للوصول إلى هذا الهدف استخدمت الباحثة منهج البحث التجريبى: و مراجعة الأدبيات التربوية السابقة: و التى تتعلق بتصميم زاوية الرؤية ببيئة الواقع المعزز شبه الانغماسية و المفاهيم الرياضية و التخيل البصرى المكانى: كما تم إعداد قائمة بمعايير تصميم زاوية الرؤية ببيئة الواقع المعزز شبه الانغماسية: و تم استخدام نموذج محمد عطيه خميس (2003) فى تطوير زاوية الرؤية ببيئة الواقع المعزز شبه الانغماسية للحكم علي مطابقتها للمعايير: كما تم إعداد أدوات البحث وهي اختبار المفاهيم الرياضية المصور: و مقياس التخيل البصري المكانى: و تكونت عينة البحث من (90) طفل من أطفال مدرسة كفر شكر التجرببية - بمحافظة القليوبية: تم تقسيمها إلى 3 مجموعات وفقاً للتصميم التجريبي للبحث: وتم إجراء تجربة البحث وتطبيق أساليب المعالجة الاحصائية البارمترية باستخدام برنامج (إس بى إس إس فى25): و توصلت أهم نتائج إلى أن زاوية الرؤية المائلة ببيئة الواقع المعزز شبه الانغماسية هى الأكثر تأثيراً فى تنمية المفاهيم الرياضية لدى رياض الأطفال: بينما زاوية الرؤية من أعلى هى الأكثر تأثيراً فى تنمية مهارات التخيل البصرى المكانى: و تضمنت الرسالة ملاحق البحث و قائمة المراجع و عدد من التوصيات و الأبحاث المقترحة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالمفاهيم الرياضية | |
| 653 | 4 | _aبيئات الواقع الممعزز شبه الانغماسية | |
| 653 | 4 | _aزاوية الرؤية | |
| 700 | 0 |
_aمروة محمد جمال الدين المحمدى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمنال عبدالعال مبارز : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c69021 _d69021 |
||