| 000 | 02719cam a2200325 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032133.0 | ||
| 008 | 181215s2018 ua k f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aاهداء | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.34.M.Sc.2018.هب.ق | ||
| 100 | 0 | _aهبة أبوالحجاج محمد عبدالكريم | |
| 245 | 1 | 2 |
_aبمعبد دندرة [U] القاعة : _bدراسة لغوية حضارية / _cهبة أبوالحجاج محمد عبدالكريم ؛ إشراف وجدى رمضان محمد : محمد رجب سيد |
| 246 | 1 | 5 |
_aThe chamber [U] at the temple of dendara : _bA philological cultural study |
| 260 |
_aالمنيا : _bهبة أبوالحجاج محمد عبدالكريم : _c2018 |
||
| 300 |
_a231 ص : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة المنيا - كلية الآداب - قسم الآثار المصرية | ||
| 520 | _aيعتبر معبد دندرة واحدا من أهم المعابد المصرية التى ترجع للعصرين اليونانى و الرومانى نظرا لجودة حفظة و لما تحويه جدارته الخارجية و الداخلية من مناظر عديدة قيمة و نصوص هامة توضح الكثير من المعتقدات الدينية لهذا العصر هذا بالإضافة الى ما يحتويه من سراديب تعد من أشهر و أهم السراديب الملحقة بالمعابد نظرا لتنظيمها و لما تتضمنه من نقوش رائعة و نصوص زاخرة بالمعلومات القيمة. و طبقا لذلك فقد تم إختبار موضوع القاعة (يو) (إس إتش-إن تى أر) بالمعبد للبحث و الدراسة: و فى سبيل التعرف على دور القاعة فقد قامت الطالبة بترجمة كل نصوص القاعة و دراستها على نحو واضح: الى جانب دراسة المعنى الرمزى و الدينى لكل مناظر التقدمات و الطقوس الدينية التى وردت على جدران القاعة: و قد اعتمدت الطالبة على أحدث نشر علمى لمتن النصوص و المناظر الخاصة بالدراسة الحالية و هو الجزء السابع من نشر معبد دندرة | ||
| 653 | 4 | _aإيزيس | |
| 653 | 4 | _aحتحور | |
| 653 | 4 | _aدندره | |
| 700 | 0 |
_aمحمد رجب سيد : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aوجدى رمضان محمد : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c69079 _d69079 |
||