000 | 03800cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032351.0 | ||
008 | 190905s2019 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ | ||
100 | 0 | _aمحمد سيد عبدالبديع إبراهيم هنداوى | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر أنماط دعامات التعلم البنائية ببيئات التعلم الشخصية على إكساب مهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = _bThe effect of constructive learning scaffolds patterns in personal learning environments to acquire the design and production of web sites skills for primary pupils / _cمحمد سيد عبدالبديع إبراهيم هنداوى ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : حنان محمد ربيع |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of constructive learning scaffolds patterns in personal learning environments to acquire the design and production of web sites skills for primary pupils |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمد سيد عبدالبديع إبراهيم هنداوى : _c2019 |
||
300 |
_a237ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث إلى إكساب تلاميذ الحلقة الإبتدائية مهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب. و تم ذلك من خلال التعرف على أثر بيئة التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية (الإجرائية - التعليم - التدريب) ( الكثيفة المستوى / البسيطة المستوى) و تكونت عينة البحث من (40) تلميذ من تلاميذ الحلقة الإبتدائية بمعهد ميت حلفا الابتدائى الأزهرى. و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين و قد أسفرت النتائج عن تفوق المجموعة التجريبية الأولى التى تعلمت بواسطة بيئات التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية المكثفة المستوى على تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى تعلمت ببيئة التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية منخفضة المستوى، حيث توظف دعامات التعلم البنائية (الإجرائية - التعليم - التدريب) بمستوياتها (الكثيفة / البسيطة) عند إنتاج بيئات التعلم الشخصية لما لها من دور إيجابى فى مساعدة التلاميذ فى تحقيق الأهداف التعليمية المرجوة والتحكم فى بيئة تعلمه الشخصية و الإجابة على التدريبات و تخطى أى عقبات قد تعيق تقدم التلميذ فى بيئة تعلمه الشخصية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aبيئات التعلم الشخصية | |
653 | 4 | _aدعامات التعلم البنائية (الإجرائية {u٢٠١٣} التعليم {u٢٠١٣} التدريب) الكثيفة و البسيطة المستوى | |
653 | 4 | _aمهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب | |
700 | 0 |
_aحنان محمد ربيع : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهناء محمد جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c73653 _d73653 |