| 000 | 02916cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032500.0 | ||
| 008 | 191215s2019 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ | ||
| 100 | 0 | _aمحمد السيد عفيفى عفيفى | |
| 245 | 1 | 0 |
_aأثر اختلاف تسلسل عناصر القصة الرقمية فى بقاء أثر التعلم و مستوى الرضا لدى التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية / _cمحمد السيد عفيفى عفيفى ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : سعيد عبدالرحمن محمد |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effect of different sequence of elements of the digital story on the survival effect of learning and satisfaction level of deaf pupils in middle school |
| 260 |
_aالقاهرة : _bمحمد السيد عفيفى عفيفى : _c2019 |
||
| 300 |
_a170ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
| 520 | _aهدف البحث الحالى إلى تعرف أثر اختلاف تسلسل عناصر القصة الرقمية (التسلسل الطبيعى{u٢٠١٣}التسلسل المنظم) فى بقاء أثر التعلم و مستوى الرضا لدى التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية و قد تكونت عينة البحث من (20) تلميذ و تلميذة من تلاميذ المدرسة الإعدادية: و تم تقسيمهم الى مجموعتين تجريبيتن متساويتين و متكافئتين: و تم استخدام الاختبار التحصيلى و مقياس مستوى الرضا: و أوضحت النتائج تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى تتعلم باستخدام القصة الرقمية ذات التسلسل المنظم فى بقاء أثر التعلم و الرضا التعليمى: و يوصى الباحث باستخدام القصة الرقمية ذات التسلسل المنظم فى العملية التعليمية لما لها من تأثير إيجابى على التحصيل: و بقاء أثر التعلم و الرضا التعليمى مع التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتسلسل الطبيعى | |
| 653 | 4 | _aالتسلسل المنظم | |
| 653 | 4 | _aالقصة الرقمية | |
| 700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح سويدان : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aسعيد عبدالرحمن محمد سالم : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c75905 _d75905 |
||