000 02916cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032500.0
008 191215s2019 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ
100 0 _aمحمد السيد عفيفى عفيفى
245 1 0 _aأثر اختلاف تسلسل عناصر القصة الرقمية فى بقاء أثر التعلم و مستوى الرضا لدى التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية /
_cمحمد السيد عفيفى عفيفى ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : سعيد عبدالرحمن محمد
246 1 5 _aThe effect of different sequence of elements of the digital story on the survival effect of learning and satisfaction level of deaf pupils in middle school
260 _aالقاهرة :
_bمحمد السيد عفيفى عفيفى :
_c2019
300 _a170ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدف البحث الحالى إلى تعرف أثر اختلاف تسلسل عناصر القصة الرقمية (التسلسل الطبيعى{u٢٠١٣}التسلسل المنظم) فى بقاء أثر التعلم و مستوى الرضا لدى التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية و قد تكونت عينة البحث من (20) تلميذ و تلميذة من تلاميذ المدرسة الإعدادية: و تم تقسيمهم الى مجموعتين تجريبيتن متساويتين و متكافئتين: و تم استخدام الاختبار التحصيلى و مقياس مستوى الرضا: و أوضحت النتائج تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى تتعلم باستخدام القصة الرقمية ذات التسلسل المنظم فى بقاء أثر التعلم و الرضا التعليمى: و يوصى الباحث باستخدام القصة الرقمية ذات التسلسل المنظم فى العملية التعليمية لما لها من تأثير إيجابى على التحصيل: و بقاء أثر التعلم و الرضا التعليمى مع التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتسلسل الطبيعى
653 4 _aالتسلسل المنظم
653 4 _aالقصة الرقمية
700 0 _aأمل عبدالفتاح سويدان :
_eمشرف
700 0 _aسعيد عبدالرحمن محمد سالم :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c75905
_d75905