| 000 | 03118cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032522.0 | ||
| 008 | 200210s2020 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aاهداء | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.34.M.Sc.2020.إب.ف | ||
| 100 | 0 | _aإبراهيم السيد إبراهيم | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج تدريبى مقترح قائم على الفصل المعكوس لتنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى مراجعى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد / _cإبراهيم السيد إبراهيم ؛ إشراف شاكر محمد فتحى أحمد : محمد السيد النجار |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a suggested training program based on flipped classroom to develop external review skills for NAQAAE reviewers |
| 260 |
_aالقاهرة : _bإبراهيم السيد إبراهيم : _c2020 |
||
| 300 |
_a202ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى | ||
| 520 | _aهدف البحث إلى علاج المشكلة التى يدعيها الباحث باستخدام البرنامج التدريبى المقترح لتنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى مراجعى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد: و لتحقيق أهداف البحث استخدام الباحث للمنهج الوصفى فى التوصل الى تحديد قائمة مهارات الخارجية لدى مراجعة الهيئة (90( مهارة: و استخدام المنهج شبه التجريبى فى تحديد قائمة الاحتياجات التدريبية منها (60) مهارة: و تطبيق البرنامج التدريبى على (35) مراجع خارجى: و أظهرت نتائج البحث: فاعلية البرنامج التدريبى المقترح القائم على الفصل المعكوس فى تنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى مراجعى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد. و يوصى البحث بضرورة تنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى كافة مراجعى الهيئة باستخدام الفصل المعكوس: و توظيف الفصل المعكوس بكافة البرامج التدريبية لكافة فئات المتدربين | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتعلم المدمج | |
| 653 | 4 | _aالفصل المعكوس | |
| 653 | 4 | _aالمراجعة الخارجية | |
| 700 | 0 |
_aشاكر محمد فتحى أحمد : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمحمد السيد النجار : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c76594 _d76594 |
||