000 03118cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032522.0
008 200210s2020 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.34.M.Sc.2020.إب.ف
100 0 _aإبراهيم السيد إبراهيم
245 1 0 _aفاعلية برنامج تدريبى مقترح قائم على الفصل المعكوس لتنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى مراجعى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد /
_cإبراهيم السيد إبراهيم ؛ إشراف شاكر محمد فتحى أحمد : محمد السيد النجار
246 1 5 _aThe effectiveness of a suggested training program based on flipped classroom to develop external review skills for NAQAAE reviewers
260 _aالقاهرة :
_bإبراهيم السيد إبراهيم :
_c2020
300 _a202ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى
520 _aهدف البحث إلى علاج المشكلة التى يدعيها الباحث باستخدام البرنامج التدريبى المقترح لتنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى مراجعى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد: و لتحقيق أهداف البحث استخدام الباحث للمنهج الوصفى فى التوصل الى تحديد قائمة مهارات الخارجية لدى مراجعة الهيئة (90( مهارة: و استخدام المنهج شبه التجريبى فى تحديد قائمة الاحتياجات التدريبية منها (60) مهارة: و تطبيق البرنامج التدريبى على (35) مراجع خارجى: و أظهرت نتائج البحث: فاعلية البرنامج التدريبى المقترح القائم على الفصل المعكوس فى تنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى مراجعى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد. و يوصى البحث بضرورة تنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى كافة مراجعى الهيئة باستخدام الفصل المعكوس: و توظيف الفصل المعكوس بكافة البرامج التدريبية لكافة فئات المتدربين
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتعلم المدمج
653 4 _aالفصل المعكوس
653 4 _aالمراجعة الخارجية
700 0 _aشاكر محمد فتحى أحمد :
_eمشرف
700 0 _aمحمد السيد النجار :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c76594
_d76594