000 03086cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032601.0
008 200922s2020 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2020.را.إ
100 0 _aرانيا حمادة محمد محمد عبدالسلام
245 1 0 _aإستراتيجية مقترحة قائمى على التقابل اللغوى لأستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة لدى الدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط =
_bSuggested strategy based on contrastive linguistics for using Grammar in Arabic language writing skills for Italian students at the intermediate level /
_cرانيا حمادة محمد محمد عبدالسلام ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : إيمان أحمد هريدى
246 1 5 _aSuggested strategy based on contrastive linguistics for using Grammar in Arabic language writing skills for Italian students at the intermediate level
260 _aالقاهرة :
_bرانيا حمادة محمد محمد عبدالسلام :
_c2020
300 _a294ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _a{u06CC}هدف هذا البحث إلى تعرف فاعل{u٠٦أأ}ة الإسترات{u٠٦أأ}ج{u٠٦أأ}ة المقترحة القائمة على مدخل التقابل اللغوى لاستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة لدى الدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط: و لتحقيق هذا الهدف قامت الباحثة بإعداد قائمة بالتراكيب النحوية المناسبة للدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط الأول (بى1): وبناء اختبار قبلى بعدى لاستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة: ثم التدريس باستخدام الإسترات{u٠٦أأ}ج{u٠٦أأ}ة المقترحة القائمة القائمة فى كلية اللغات قسم اللغة العربية بجامعة روما ثلاثة. و قد توصلت الباحثة إلى فاعلية الإسترات{u٠٦أأ}ج{u٠٦أأ}ة المقترحة القائمة على التقابل اللغوى لأستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة لدى الدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتراكيب النحوية
653 4 _aالتقابل اللغوى
653 4 _aالكتابة
700 0 _aإيمان أحمد هريدى :
_eمشرف
700 0 _aصابر عبدالمنعم محمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c77860
_d77860