| 000 | 03086cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032601.0 | ||
| 008 | 200922s2020 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2020.را.إ | ||
| 100 | 0 | _aرانيا حمادة محمد محمد عبدالسلام | |
| 245 | 1 | 0 |
_aإستراتيجية مقترحة قائمى على التقابل اللغوى لأستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة لدى الدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط = _bSuggested strategy based on contrastive linguistics for using Grammar in Arabic language writing skills for Italian students at the intermediate level / _cرانيا حمادة محمد محمد عبدالسلام ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : إيمان أحمد هريدى |
| 246 | 1 | 5 | _aSuggested strategy based on contrastive linguistics for using Grammar in Arabic language writing skills for Italian students at the intermediate level |
| 260 |
_aالقاهرة : _bرانيا حمادة محمد محمد عبدالسلام : _c2020 |
||
| 300 |
_a294ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
| 520 | _a{u06CC}هدف هذا البحث إلى تعرف فاعل{u٠٦أأ}ة الإسترات{u٠٦أأ}ج{u٠٦أأ}ة المقترحة القائمة على مدخل التقابل اللغوى لاستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة لدى الدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط: و لتحقيق هذا الهدف قامت الباحثة بإعداد قائمة بالتراكيب النحوية المناسبة للدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط الأول (بى1): وبناء اختبار قبلى بعدى لاستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة: ثم التدريس باستخدام الإسترات{u٠٦أأ}ج{u٠٦أأ}ة المقترحة القائمة القائمة فى كلية اللغات قسم اللغة العربية بجامعة روما ثلاثة. و قد توصلت الباحثة إلى فاعلية الإسترات{u٠٦أأ}ج{u٠٦أأ}ة المقترحة القائمة على التقابل اللغوى لأستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة لدى الدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتراكيب النحوية | |
| 653 | 4 | _aالتقابل اللغوى | |
| 653 | 4 | _aالكتابة | |
| 700 | 0 |
_aإيمان أحمد هريدى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aصابر عبدالمنعم محمد : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c77860 _d77860 |
||