000 03077cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032605.0
008 200928s2020 ua ho f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.34.M.Sc.2020.إى.أ
100 0 _aإيمان أحمد عبدالرحمن أحمد عيسى
245 1 0 _aأثر استخدام برنامج إلكترونى قائم على الواقع المعزز فى تنمية مهارات بناء الخوارزميات وخرائط التدفق لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي /
_cإيمان أحمد عبدالرحمن أحمد عيسى ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : محمد السيد النجار
246 1 5 _aThe effect of using an electronic program based on augmented reality in developing the skills of building algorithms and flowchart for pupils of the second cycle of basic education
260 _aالقاهرة :
_bإيمان أحمد عبدالرحمن أحمد عيسى :
_c2020
300 _a283 ص :
_bمثيليات : صور ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدرسات التربوية - قسم التعلم الأكترونى
520 _aهدف البحث كشف الصعوبات وعلاج أوجه القصور بمهارات بناء الخوارزميات وخرائط التدفق لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي: وتحقيقا لهدف البحث استخدمته الباحثة المنهج شبه التجريبي: ومن خلال تطبيق نموذج الدسوقي (2012) لبناء برنامج إلكتروني قائم على الواقع المعزز. وقد ضمت اجراءات البحث اختيار عينة الدراسة التي تكونت من (60) تلميذه من تلميذات الصف الثالث الاعدادي من مدرسة سعد زغلول الاعدادية بنات: وقسمت كاللآتي (30) تلميذه للمجموعة التجريبية (درست بالواقع المعزز): ( 30) تلميذه للمجموعة الضابطة (درست بالطريقة التقليدية ) : وتمثلت أدوات ومواد الدراسة فى اختيار تحصيلي معرفي لخرائط التدفق مكون من (26) فقرة: وبطاقتي ملاحظة الأولى مكونه من (51) فقرة الثانية مكونة من (95) فقرة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالخوارزميات
653 4 _aالواقع المعزز
653 4 _aوخرائط التدفق
700 0 _aمحمد إبراهيم الدسوقى :
_eمشرف
700 0 _aمحمد السيد النجار :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aShimaa
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c77950
_d77950