| 000 | 03077cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032605.0 | ||
| 008 | 200928s2020 ua ho f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aاهداء | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.34.M.Sc.2020.إى.أ | ||
| 100 | 0 | _aإيمان أحمد عبدالرحمن أحمد عيسى | |
| 245 | 1 | 0 |
_aأثر استخدام برنامج إلكترونى قائم على الواقع المعزز فى تنمية مهارات بناء الخوارزميات وخرائط التدفق لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي / _cإيمان أحمد عبدالرحمن أحمد عيسى ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : محمد السيد النجار |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effect of using an electronic program based on augmented reality in developing the skills of building algorithms and flowchart for pupils of the second cycle of basic education |
| 260 |
_aالقاهرة : _bإيمان أحمد عبدالرحمن أحمد عيسى : _c2020 |
||
| 300 |
_a283 ص : _bمثيليات : صور ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدرسات التربوية - قسم التعلم الأكترونى | ||
| 520 | _aهدف البحث كشف الصعوبات وعلاج أوجه القصور بمهارات بناء الخوارزميات وخرائط التدفق لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي: وتحقيقا لهدف البحث استخدمته الباحثة المنهج شبه التجريبي: ومن خلال تطبيق نموذج الدسوقي (2012) لبناء برنامج إلكتروني قائم على الواقع المعزز. وقد ضمت اجراءات البحث اختيار عينة الدراسة التي تكونت من (60) تلميذه من تلميذات الصف الثالث الاعدادي من مدرسة سعد زغلول الاعدادية بنات: وقسمت كاللآتي (30) تلميذه للمجموعة التجريبية (درست بالواقع المعزز): ( 30) تلميذه للمجموعة الضابطة (درست بالطريقة التقليدية ) : وتمثلت أدوات ومواد الدراسة فى اختيار تحصيلي معرفي لخرائط التدفق مكون من (26) فقرة: وبطاقتي ملاحظة الأولى مكونه من (51) فقرة الثانية مكونة من (95) فقرة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالخوارزميات | |
| 653 | 4 | _aالواقع المعزز | |
| 653 | 4 | _aوخرائط التدفق | |
| 700 | 0 |
_aمحمد إبراهيم الدسوقى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمحمد السيد النجار : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aShimaa _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c77950 _d77950 |
||