000 | 03041cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032606.0 | ||
008 | 200930s2020 ua dho f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.26.01.Ph.D.2020.نر.ف | ||
100 | 0 | _aنرمين أحمد السيد الحناوى | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج قائم على لعب الأدوار للحد من بعض السلوكيات غير المقبولة إجتماعيا للأطفال من( 6-5) سنوات/ _cنرمين أحمد السيد الحناوى ؛ إشراف كمال الدين حسين : إيمان سعد زناتى |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a role-play program in diminishing some unacceptable social behavior for early children from (5-6) years |
260 |
_aالقاهرة : _bنرمين أحمد السيد الحناوى : _c2020 |
||
300 |
_aص 96: _bرسوم بيانية : مثيليات : صور ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم السياسية | ||
520 | _aتلعب الدراما دوراً كبيراً فى حياة الطفل سواء كان ذلك من خلال الأنشطة الدرامية التى يقوم بها الطفل فى صورة إيهامي أو من خلال تلك؛ العروض الدرامية المخصصة للأطفال. كما يمكت توظيف الدراما فى المؤسسات التعليمية حيث أنها تعمل على زيادة ثقة الفرد بنفسه بإمكانياته والتعبيرٌ عن ذاته بالكلمة والحركة: كما تساعد على نمو عدد من القدرات اللغوية والعقلية ونمو الخيال: إكتساب عدد من الخبرات والتوحد مع المثل العليا الإيجابية فى المجتمع تخلق لدى الطفل إحساساً أدبياُ بالدراما تساعد فى تعديل السلوك وعلاج بعض المشكلات النفسية والأجتماعية للطفل و عٌتبر لعب الدور هو أساليب التعلم الإجتماعي الذى يتضمن تدريب الفرد على أداء جوانب من السلوك الإجتماعى: و يستخدم كأسلوب فى العلاج لإعطاء الطفل فرصة مناسبة لممارسة التعايش واختبار الحلول المتعددة للمشكلة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأطفال من 5-6 سنوات | |
653 | 4 | _aالدراما المتخصصة للطفل | |
653 | 4 | _aالسلوكيات غير المقبولة إجتماعيا | |
700 | 0 |
_aإيمان سعد زناتي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aكمال الدين حسين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aShimaa _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c77985 _d77985 |