000 03041cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032606.0
008 200930s2020 ua dho f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.26.01.Ph.D.2020.نر.ف
100 0 _aنرمين أحمد السيد الحناوى
245 1 0 _aفاعلية برنامج قائم على لعب الأدوار للحد من بعض السلوكيات غير المقبولة إجتماعيا للأطفال من( 6-5) سنوات/
_cنرمين أحمد السيد الحناوى ؛ إشراف كمال الدين حسين : إيمان سعد زناتى
246 1 5 _aThe effectiveness of a role-play program in diminishing some unacceptable social behavior for early children from (5-6) years
260 _aالقاهرة :
_bنرمين أحمد السيد الحناوى :
_c2020
300 _aص 96:
_bرسوم بيانية : مثيليات : صور ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم السياسية
520 _aتلعب الدراما دوراً كبيراً فى حياة الطفل سواء كان ذلك من خلال الأنشطة الدرامية التى يقوم بها الطفل فى صورة إيهامي أو من خلال تلك؛ العروض الدرامية المخصصة للأطفال. كما يمكت توظيف الدراما فى المؤسسات التعليمية حيث أنها تعمل على زيادة ثقة الفرد بنفسه بإمكانياته والتعبيرٌ عن ذاته بالكلمة والحركة: كما تساعد على نمو عدد من القدرات اللغوية والعقلية ونمو الخيال: إكتساب عدد من الخبرات والتوحد مع المثل العليا الإيجابية فى المجتمع تخلق لدى الطفل إحساساً أدبياُ بالدراما تساعد فى تعديل السلوك وعلاج بعض المشكلات النفسية والأجتماعية للطفل و عٌتبر لعب الدور هو أساليب التعلم الإجتماعي الذى يتضمن تدريب الفرد على أداء جوانب من السلوك الإجتماعى: و يستخدم كأسلوب فى العلاج لإعطاء الطفل فرصة مناسبة لممارسة التعايش واختبار الحلول المتعددة للمشكلة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأطفال من 5-6 سنوات
653 4 _aالدراما المتخصصة للطفل
653 4 _aالسلوكيات غير المقبولة إجتماعيا
700 0 _aإيمان سعد زناتي :
_eمشرف
700 0 _aكمال الدين حسين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aShimaa
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c77985
_d77985