| 000 | 02614cam a2200313 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032606.0 | ||
| 008 | 200930s2020 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.06.03.Ph.D.2020.مح.ب | ||
| 100 | 0 | _aمحمد صديق خليفة حمادة | |
| 245 | 1 | 2 |
_aالبناء الفنى لقصص الأطفال فى الأدب المصرى من 1973م وحتى 2011م بين التنظير والتطبيق/ _cمحمد صديق خليفة حمادة ؛ إشراف شعبان مرسى |
| 260 |
_aالقاهرة : _bمحمد صديق خليفة حمادة : _c2020 |
||
| 300 |
_a516ص ؛ _c30سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية دار العلوم - قسم الدراسات الأدبية | ||
| 520 | _aالبناء الفني لقصص الأطفال في الأدب المصري من 1973م وحتى 2011م بين التنظير والتطبيق: وتم تقسيمها إلى خمسة فصول: الفصل الأول: في بناء الأحداث الرئيسة والثانوية في قصص الأطفال: والفصل الثاني: في بناء الحبكة في قصص الأطفال: وتناول أنواع الحبكة : بناءً على موضوعها وعدد الحكايات التي بنيت منها القصة الواحدة: وعناصر بناء الحبكة في قصص الأطفال: وجاء الفصل الثالث في بناء الشخصيات: وتناول الشخصية الرئيسة والثانوية والنامية والثابتة في قصص الأطفال: وبناء الشخصيات ورسمها: وأبعاد الشخصيات في قصص الأطفال.والفصل الرابع: البيئة في قصص الأطفال تناول المكان و الزمن في قصص الأطفال: وأما الفصل الخامس: تناولت اللغة في قصص الأطفال: والسرد والحوار والتراكيب اللغوية التي تتميز بها اللغة في قصص الأطفال: وختمت الدراسة بأهم النتائج والتوصيات والمصادر والمراجع | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالأدب المصرى | |
| 653 | 4 | _aالبناء الفنى فى القصة | |
| 653 | 4 | _aقصص الأطفال | |
| 700 | 0 |
_aشعبان مرسى : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aShimaa _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c77996 _d77996 |
||