000 | 03314cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032612.0 | ||
008 | 201013s2020 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2020.نه.ت | ||
100 | 0 | _aنهى محمود محمد محمد نور | |
245 | 1 | 2 |
_aالتفاعل بين نمط سقالات التعلم (ثابت / مرن) و الأسلوب المعرفى (التروى/ الاندفاعى) ببيئة التعلم الجوال وأثره فى تنمية مهارات إدارة المشروعات لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية = _bThe interaction between the pattern of learning scaffolds (fixed / flexible) and the cognitive style (reflectivity / impulsivity) of the mobile learning environment and its impact on the development of project management skills among secondary school students / _cنهى محمود محمد محمد نور ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : نهى محمود احمد |
246 | 1 | 5 | _aThe interaction between the pattern of learning scaffolds (fixed / flexible) and the cognitive style (reflectivity / impulsivity) of the mobile learning environment and its impact on the development of project management skills among secondary school students |
260 |
_aالقاهرة : _bنهى محمود محمد محمد نور : _c2020 |
||
300 |
_a202 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث الحالى إلى تصميم بيئة تعلم جوال بنمط سقالات تعلم (ثابت/ مرن): و تحديد المعايير اللازمة لتصميم تلك البيئة: و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة لطلاب المرحلة الثانوية التجارية: و تمثلت أدوات القياس فى اختبار تحصيل معرفى: و بطاقة تقييم منتج: ومقياس أسلوب التعلم (متروى/ مندفع): تكونت عينة البحث من (30) طالب من طلاب الصف الثانى الثانوى التجارية بمحافظة القاهرة و تم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات وفقاً للمعالجة التجريبية: وخلص البحث إلى فاعلية نمط سقالات التعلم ( ثابت/ مرن) و الأسلوب المعرفى (متروى/ مندفع) ببيئة التعلم الجوال: حيث كانت النتائج لصالح نمط سقالات التعلم المرن بأسلوب تعلم متروى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأسلوب التعلم متروى / مندفع | |
653 | 4 | _aبيئة التعلم الجوال | |
653 | 4 | _aنمط سقالات التعلم ثابت / مرن | |
700 | 0 |
_aنهى محمود احمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهناء محمد جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c78191 _d78191 |