000 03314cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032612.0
008 201013s2020 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2020.نه.ت
100 0 _aنهى محمود محمد محمد نور
245 1 2 _aالتفاعل بين نمط سقالات التعلم (ثابت / مرن) و الأسلوب المعرفى (التروى/ الاندفاعى) ببيئة التعلم الجوال وأثره فى تنمية مهارات إدارة المشروعات لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية =
_bThe interaction between the pattern of learning scaffolds (fixed / flexible) and the cognitive style (reflectivity / impulsivity) of the mobile learning environment and its impact on the development of project management skills among secondary school students /
_cنهى محمود محمد محمد نور ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : نهى محمود احمد
246 1 5 _aThe interaction between the pattern of learning scaffolds (fixed / flexible) and the cognitive style (reflectivity / impulsivity) of the mobile learning environment and its impact on the development of project management skills among secondary school students
260 _aالقاهرة :
_bنهى محمود محمد محمد نور :
_c2020
300 _a202 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدف البحث الحالى إلى تصميم بيئة تعلم جوال بنمط سقالات تعلم (ثابت/ مرن): و تحديد المعايير اللازمة لتصميم تلك البيئة: و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة لطلاب المرحلة الثانوية التجارية: و تمثلت أدوات القياس فى اختبار تحصيل معرفى: و بطاقة تقييم منتج: ومقياس أسلوب التعلم (متروى/ مندفع): تكونت عينة البحث من (30) طالب من طلاب الصف الثانى الثانوى التجارية بمحافظة القاهرة و تم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات وفقاً للمعالجة التجريبية: وخلص البحث إلى فاعلية نمط سقالات التعلم ( ثابت/ مرن) و الأسلوب المعرفى (متروى/ مندفع) ببيئة التعلم الجوال: حيث كانت النتائج لصالح نمط سقالات التعلم المرن بأسلوب تعلم متروى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aأسلوب التعلم متروى / مندفع
653 4 _aبيئة التعلم الجوال
653 4 _aنمط سقالات التعلم ثابت / مرن
700 0 _aنهى محمود احمد :
_eمشرف
700 0 _aهناء محمد جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c78191
_d78191