| 000 | 02948cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032624.0 | ||
| 008 | 201105s2020 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.02.M.Sc.2020.دى.إ | ||
| 100 | 0 | _aدينا سالم عواد أحمد الشريف | |
| 245 | 1 | 2 |
_aالإعلام الجديد و تشكيل الوعى لدى طلاب الجامعة : _bجامعة القاهرة نموذجا / _cدينا سالم عواد أحمد الشريف ؛ إشراف دينا حسن عبدالشافى : دعاء عثمان عزمى |
| 246 | 1 | 5 | _aNew media and awareness formation of university students Cairo university model |
| 260 |
_aالقاهرة : _bدينا سالم عواد أحمد الشريف : _c2020 |
||
| 300 |
_a178ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
| 520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على دور وسائل الإعلام الجديد فى تشكيل الوعى لطلاب الجامعة: و الكشف عن أشكال الوعى و مدَى تعرض الشباب للوسائل الإعلاميَّة الجديدة: و علاقتها فى بلورة مستوى معرفتهم و وعيهم: و استخدمت الباحثة "المنهج الوصفى" باعتباره أنسب المناهج البحثية لمثل هذه الدراسات: حيث قامت الباحثة بإعداد استبانة شملت على أربعة محاور و تم تطبيق تلك الاستبانة بعد التأكد من صدقها و ثباتها على عينة شملت (400) مفردة من طلاب جامعة القاهرة و بعد جمع البيانات: تم تحليلها على برنامج (إٍ بى إس إس): و تم الوصول إلى مدى دور وسائل الإعلام الجديد فى تشكيل الوعى لدى طلاب الجامعة و اتضح أن الفيسبوك كان فى الرتبة الأولى في الوسائل الإعلاميَّة الأكثر استخدامًا لمتابعة الموضوعات المختلفة: يليه كل من اليوتيوب و التليفزيون: ثم تويتر و إنستجرام و المدونات و تراجَعَ كل من الصحف و المجلات و جاء واتساب فى الرتبة الأخيرة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالإعلام الجديد | |
| 653 | 4 | _aالإعلام القديم | |
| 653 | 4 | _aالوعى | |
| 700 | 0 |
_aدعاء عثمان عزمى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aدينا حسن عبدالشافى : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c78577 _d78577 |
||