000 02948cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032624.0
008 201105s2020 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.02.M.Sc.2020.دى.إ
100 0 _aدينا سالم عواد أحمد الشريف
245 1 2 _aالإعلام الجديد و تشكيل الوعى لدى طلاب الجامعة :
_bجامعة القاهرة نموذجا /
_cدينا سالم عواد أحمد الشريف ؛ إشراف دينا حسن عبدالشافى : دعاء عثمان عزمى
246 1 5 _aNew media and awareness formation of university students Cairo university model
260 _aالقاهرة :
_bدينا سالم عواد أحمد الشريف :
_c2020
300 _a178ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على دور وسائل الإعلام الجديد فى تشكيل الوعى لطلاب الجامعة: و الكشف عن أشكال الوعى و مدَى تعرض الشباب للوسائل الإعلاميَّة الجديدة: و علاقتها فى بلورة مستوى معرفتهم و وعيهم: و استخدمت الباحثة "المنهج الوصفى" باعتباره أنسب المناهج البحثية لمثل هذه الدراسات: حيث قامت الباحثة بإعداد استبانة شملت على أربعة محاور و تم تطبيق تلك الاستبانة بعد التأكد من صدقها و ثباتها على عينة شملت (400) مفردة من طلاب جامعة القاهرة و بعد جمع البيانات: تم تحليلها على برنامج (إٍ بى إس إس): و تم الوصول إلى مدى دور وسائل الإعلام الجديد فى تشكيل الوعى لدى طلاب الجامعة و اتضح أن الفيسبوك كان فى الرتبة الأولى في الوسائل الإعلاميَّة الأكثر استخدامًا لمتابعة الموضوعات المختلفة: يليه كل من اليوتيوب و التليفزيون: ثم تويتر و إنستجرام و المدونات و تراجَعَ كل من الصحف و المجلات و جاء واتساب فى الرتبة الأخيرة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالإعلام الجديد
653 4 _aالإعلام القديم
653 4 _aالوعى
700 0 _aدعاء عثمان عزمى :
_eمشرف
700 0 _aدينا حسن عبدالشافى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c78577
_d78577