| 000 | 023680000a22003370004500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GICUC | ||
| 005 | 20250223025212.0 | ||
| 008 | 061109s2006 ua a f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
| 041 | 0 | _aAra | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.25.01.Ph.D.2006.اش.ف | ||
| 100 | 0 | _aاشرف محمد مسعد النشار | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفلسفة الفن التجريدى لاستحداث اساليب وتقنيات معاصرة فى مجال التصوير : _bدراسة تجريبية لاعداد معلم التربية النوعية / _cاشرف محمد مسعد النشار ؛ اشراف ميرفت زكى شرباش : عفاف مصطفى عبدالدايم |
| 246 | 1 | 5 | _aThe Philosophy of Abstract Art to Innovate Contemporary Techniques and Styles in Field of Painting : b An Experimental Study to Prepare the Teacher of Specific Education |
| 260 |
_aالقاهرة : _bاشرف محمد مسعد النشار : _c2006 |
||
| 300 |
_a449ورقة : _bايض ؛ _c30سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية | ||
| 520 | _aادى ظهور الفن الحديث الى وجود تطورات فى الاساليب والتقنيات والادوات والخامات المستخدمة فى مجالات الفن التشكيلي : بحيث اصبح اعداد معلم التربية الفنية بكليات التربية النوعية يهتم باشكال الممارسة والتجريب باسلوب يعتمد على فتح افاق جديدة لحرية التعبير الفنى للطالب : والتربية الفنية بمجالاتها المختلفة تنقل الخبرة البصرية للمتعلمين : من خلال التعبير عن الحركة والتغيير السريع الذى يعتبر هو سمة العصر | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتشكيل البنائى | |
| 653 | 4 | _aالتصوير | |
| 653 | 4 | _aالفن التجريدى | |
| 700 | 0 |
_aعفاف مصطفى عبدالدايم : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aميرفت زكى شرباش : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aAmira _eCataloger |
||
| 905 |
_aEsam _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c7859 _d7859 |
||