000 | 02650cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032704.0 | ||
008 | 210213s2021 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.04.Ph.D.2021.هن.ب | ||
100 | 0 | _aهناء ممدوح عبدالرحمن احمد | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج ارشادى لتنمية الذكاء الوجدانى و اثره فى تحسين الرضا الوظيفى لدى معلمى الاعاقة السمعية بالتعليم الاساسى / _cهناء ممدوح عبدالرحمن احمد ؛ إشراف سميرة على جعفر ابوغزالة : منال الحملاوى |
246 | 1 | 5 | _aAcounseling program to develop emotional intelligence and its effect on improving functionalsatifaction among hearing disability teachers of primary stage |
260 |
_aالقاهرة : _bهناء ممدوح عبدالرحمن احمد : _c2021 |
||
300 |
_a157ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس الإرشادى | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية الى معرفة اثر برنامج ارشادى لتنمية الذكاء الوجدانى على تحسين الرضا الوظيفى لمعلمى الاعاقة السمعية لمرحلة التعليم الاساسى: تألفت عينة الدراسة من (20) معلما و معلمةً من المتخصصين فى الاعاقة السمعية ممن حصلوا على درجة منخفضة على مقياسى الذكاء الوجدانى و الرضا الوظيفى: السن من (30- 40): و استخدمت الباحثة مقياس الذكاء الوجدانى بار - اون و مقياس مينسوتا للرضا الوظيفى: اشارت اهم النتائج الى وجود فروق دالة احصائيا بين المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة فى الذكاء الوجدانى و الرضا الوظيفى لصالح المجموعة التجريبية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالذكاء الوجدانى | |
653 | 4 | _aالرضا الوظيفى | |
653 | 4 | _aمعلمى الإعاقة السمعية | |
700 | 0 |
_aسميرة على جعفر ابوغزالة : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنال الحملاوى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c79867 _d79867 |