| 000 | 021950000a22003370004500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GICUC | ||
| 005 | 20250223032707.0 | ||
| 008 | 070328s2007 ua g f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.25.02.Ph.D.2007.تس.ت | ||
| 100 | 0 | _aتسنيم احمد على جاد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aتصفيف اعمال انطون فيبرن عامليا والاستفادة منها فى تحليل المحتوى الموسيقى العالمى / _cتسنيم احمد على جاد ؛ اشراف سهير ابراهيم شرقاوى : كاميليا امين سالم |
| 246 | 1 | 5 | _aThe Serialism of Anton Webern's Works from the factorial Side and its Benefits in Analyzing the world Music Content |
| 260 |
_aالقاهرة : _bتسنيم احمد على جاد : _c2007 |
||
| 300 |
_a201 ورقة : _bموسيقى ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
| 520 | _aمع بداية القرن العشرين بدأ المؤلف الموسيقى فى اوروبا يشعر بان وسائل التعبير الموسيقى : المتمثل فى التونالية التقليدية خاصة بعد ما وصلت الى زروة تشبعها على ايدى قمم العصر الرومانتيكى : لم تعد تساير العصر الحديث شكلا ومضمونا لذلك حاول كل مؤلف موسيقى فى الربع الاول من القرن العشرين ان يبلور لنفسه وسائل جديدة والخروج على النظام التونالى القديم | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتونالية التقليدية | |
| 653 | 4 | _aالمؤلف الموسيقي | |
| 653 | 4 | _aوسائل التعبير الموسيقي | |
| 700 | 0 |
_aسهير ابراهيم شرقاوى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aكاميليا امين سالم : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aAmira _eCataloger |
||
| 905 |
_aEsam _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c79955 _d79955 |
||