000 021950000a22003370004500
003 EG-GICUC
005 20250223032707.0
008 070328s2007 ua g f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.25.02.Ph.D.2007.تس.ت
100 0 _aتسنيم احمد على جاد
245 1 0 _aتصفيف اعمال انطون فيبرن عامليا والاستفادة منها فى تحليل المحتوى الموسيقى العالمى /
_cتسنيم احمد على جاد ؛ اشراف سهير ابراهيم شرقاوى : كاميليا امين سالم
246 1 5 _aThe Serialism of Anton Webern's Works from the factorial Side and its Benefits in Analyzing the world Music Content
260 _aالقاهرة :
_bتسنيم احمد على جاد :
_c2007
300 _a201 ورقة :
_bموسيقى ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
520 _aمع بداية القرن العشرين بدأ المؤلف الموسيقى فى اوروبا يشعر بان وسائل التعبير الموسيقى : المتمثل فى التونالية التقليدية خاصة بعد ما وصلت الى زروة تشبعها على ايدى قمم العصر الرومانتيكى : لم تعد تساير العصر الحديث شكلا ومضمونا لذلك حاول كل مؤلف موسيقى فى الربع الاول من القرن العشرين ان يبلور لنفسه وسائل جديدة والخروج على النظام التونالى القديم
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتونالية التقليدية
653 4 _aالمؤلف الموسيقي
653 4 _aوسائل التعبير الموسيقي
700 0 _aسهير ابراهيم شرقاوى :
_eمشرف
700 0 _aكاميليا امين سالم :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c79955
_d79955