000 02896cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032716.0
008 210315s2021 ua kd f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.34.M.Sc.2021.زيـ.ف
100 0 _aزينب أحمد عبدالرحيم إسماعيل
245 1 0 _aفاعلية بيئة تدريب قائمة على الفصل المعكوس لتنمية الثقافة الإعلامية و المعلوماتية لدى المعلمين /
_cزينب أحمد عبدالرحيم إسماعيل ؛ إشراف شاكر محمد فتحى أحمد : محمد السيد النجار
246 1 5 _aThe effectiveness of flipped training environment on developing media and information literacy among teachers
260 _aالقاهرة :
_bزينب أحمد عبدالرحيم إسماعيل :
_c2021
300 _a345 ص :
_bأشكال : رسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى
520 _aهدف البحث الحالى هو تنمية الإعلامية و المعلوماتية لدى المعلمين: و تكونت عبنة البحث من 56 معلم تم اختيارهم بشكل عشوائى من المدارس الرسمي و الحكومية التابعة لمديرية التربية و التعليم بمحافظة الإسكندرية: و توزيعهم كالتالى 26 معلم فى المجموعة الضابطة و تم تدريبهم بالطريقة التقليدية وجها لوجه و 30 معلم فى المجموعة التجريبية تم تدريبهم بنمط التدريب القائم على الفصل المعكوس: و استخدمت الباحثة نموذج تصميم محمد إبراهيم الدسوقى 2012 و منصة ايدمودو. و توصلت الباحثة لوجود فروق بين المجموعتين الضابطة و التجريبية بالاختبار التحصيلى لصالح المجموعة التجريبية: كما توصلت لوجود فروق بين المجموعتين ببطاقة الملاحظة لصالح المجموعة التجريبية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتدريب القائم على الفصل المعكوس
653 4 _aالثقافة الإعلامية
653 4 _aالثقافة المعلوماتية
700 0 _aشاكر محمد فتحى أحمد :
_eمشرف
700 0 _aمحمد السيد النجار :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c80244
_d80244