| 000 | 02896cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032716.0 | ||
| 008 | 210315s2021 ua kd f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aاهداء | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.34.M.Sc.2021.زيـ.ف | ||
| 100 | 0 | _aزينب أحمد عبدالرحيم إسماعيل | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية بيئة تدريب قائمة على الفصل المعكوس لتنمية الثقافة الإعلامية و المعلوماتية لدى المعلمين / _cزينب أحمد عبدالرحيم إسماعيل ؛ إشراف شاكر محمد فتحى أحمد : محمد السيد النجار |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of flipped training environment on developing media and information literacy among teachers |
| 260 |
_aالقاهرة : _bزينب أحمد عبدالرحيم إسماعيل : _c2021 |
||
| 300 |
_a345 ص : _bأشكال : رسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى | ||
| 520 | _aهدف البحث الحالى هو تنمية الإعلامية و المعلوماتية لدى المعلمين: و تكونت عبنة البحث من 56 معلم تم اختيارهم بشكل عشوائى من المدارس الرسمي و الحكومية التابعة لمديرية التربية و التعليم بمحافظة الإسكندرية: و توزيعهم كالتالى 26 معلم فى المجموعة الضابطة و تم تدريبهم بالطريقة التقليدية وجها لوجه و 30 معلم فى المجموعة التجريبية تم تدريبهم بنمط التدريب القائم على الفصل المعكوس: و استخدمت الباحثة نموذج تصميم محمد إبراهيم الدسوقى 2012 و منصة ايدمودو. و توصلت الباحثة لوجود فروق بين المجموعتين الضابطة و التجريبية بالاختبار التحصيلى لصالح المجموعة التجريبية: كما توصلت لوجود فروق بين المجموعتين ببطاقة الملاحظة لصالح المجموعة التجريبية | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتدريب القائم على الفصل المعكوس | |
| 653 | 4 | _aالثقافة الإعلامية | |
| 653 | 4 | _aالثقافة المعلوماتية | |
| 700 | 0 |
_aشاكر محمد فتحى أحمد : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمحمد السيد النجار : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c80244 _d80244 |
||