000 03359cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032716.0
008 210315s2021 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.34.M.Sc.2021.دا.ف
100 0 _aداليا ماهر محمد حسين
245 1 0 _aفاعلية بيئة محاكاة تعليمية الكترونية قائمة على نمط التحفيز فى تنمية المهارات الأساسية لتصميم شبكات الحاسب الآلى لدى طالبات كلية الابتكار التقنى بدولة الامارات /
_cداليا ماهر محمد حسين ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : طارق عبدالمنعم حجازى
246 1 5 _aThe effectiveness of an electronic educational simulation environment based on gamification patterns in developing basic skills for designing computer networks among female students at the college of technological innovation in the united Arab Emirates
260 _aالقاهرة :
_bداليا ماهر محمد حسين :
_c2021
300 _a256ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى
520 _aهدف هذا البحث إلى قياس فاعلية نمط التحفيز فى بيئة محاكاة تعليمية الكترونية فى تنمية المهارات الأساسية لتصميم شبكات الحاسب الآلى لدى طالبات كلية الابتكار التقنى بجامعة زايد: و تم اختيار عينة البحث عشوائيا من عدد (52) طالبة من طالبات الفرقة الثالثة للجامعة تخصص تكنولوجيات شبكات الحاسب الآلى و تقسيمهم عشوائياً بالتساوى إلى مجموعتين تجريبيتين حيث درست المجموعة التجريبية الأولى بنمط التحفيز قائمة المتصدرين لمحفزات الألعاب الإلكترونية: بينما درست المجموعة التجريبية الثانية بنمط التحفيز الشارات لمحفزات الألعاب الإلكترونية فى بيئة المحاكاة التعليمية الإلكترونية الباكت تريسر و توصل البحث إلى فاعلية نمط التحفيز فى بيئة محاكاة تعليمية الكترونية فى تنمية المهارات الأساسية لتصميم شبكات الحاسب الآلى لدى طالبات كلية الابتكار التقني بدولة الامارات
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمهارات الأساسية لتصميم شبكات الحاسب الآلى
653 4 _aبيئة المحاكاة التعليمية الإلكترونية
653 4 _aنمط التحفيز
700 0 _aطارق عبدالمنعم حجازى :
_eمشرف
700 0 _aمحمد إبراهيم الدسوقى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c80247
_d80247