000 02619cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032742.0
008 210530s2021 ua do f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.26.03.M.Sc.2021.من.ا
100 0 _aمنى محمود عبدالغنى سعيد
245 1 0 _aاستخدام طريقة المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم /
_cمنى محمود عبدالغنى سعيد ؛ إشراف بطرس حافظ بطرس : عزه عبدالمنعم رضوان : عزة عبدالله عبدالعزيز
246 1 5 _aUsing project method to develop social skills of kindergarteners with learning disabilities
260 _aالقاهرة :
_bمنى محمود عبدالغنى سعيد :
_c2021
300 _a168 ص :
_bرسوم بيانية : صور ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
520 _aهدف البحث الحالى الى إعداد برنامج قائم على طريقة المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لدى اطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم: تم استخدام المنهج شبه التجريبى (تصميم المجموعة الواحدة): و طبق على عينة من (10) أطفال تتلاواح أعمارهم من (5-6) سنوات: كما اشتملت أدوات البحث على اختبار المصفوفات المتتابعة لجون رافن (ترجمة: عماد أحمد حسن: 2016) القياس مستوى الذكاء و بطاريه تشخيص صعوبات التعلم (إعداد: سهير كامل: بطرس حافظ: 2010) و مقياس المهارات الاجتماعية (إعداد: سهير كامل: بطرس جافظ: 2008) و البرنامج المشار إليه إعداد الباحثة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأطفال ذوى صعوبات التعلم
653 4 _aالمهارات الاجتماعية
653 4 _aطريقة المشروع
700 0 _aبطرس حافظ بطرس :
_eمشرف
700 0 _aعزة عبدالله عبدالعزيز :
_eمشرف
700 0 _aعزه عبدالمنعم رضوان :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c81101
_d81101