| 000 | 02619cam a2200349 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032742.0 | ||
| 008 | 210530s2021 ua do f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2021.من.ا | ||
| 100 | 0 | _aمنى محمود عبدالغنى سعيد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aاستخدام طريقة المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / _cمنى محمود عبدالغنى سعيد ؛ إشراف بطرس حافظ بطرس : عزه عبدالمنعم رضوان : عزة عبدالله عبدالعزيز |
| 246 | 1 | 5 | _aUsing project method to develop social skills of kindergarteners with learning disabilities |
| 260 |
_aالقاهرة : _bمنى محمود عبدالغنى سعيد : _c2021 |
||
| 300 |
_a168 ص : _bرسوم بيانية : صور ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية | ||
| 520 | _aهدف البحث الحالى الى إعداد برنامج قائم على طريقة المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لدى اطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم: تم استخدام المنهج شبه التجريبى (تصميم المجموعة الواحدة): و طبق على عينة من (10) أطفال تتلاواح أعمارهم من (5-6) سنوات: كما اشتملت أدوات البحث على اختبار المصفوفات المتتابعة لجون رافن (ترجمة: عماد أحمد حسن: 2016) القياس مستوى الذكاء و بطاريه تشخيص صعوبات التعلم (إعداد: سهير كامل: بطرس حافظ: 2010) و مقياس المهارات الاجتماعية (إعداد: سهير كامل: بطرس جافظ: 2008) و البرنامج المشار إليه إعداد الباحثة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالأطفال ذوى صعوبات التعلم | |
| 653 | 4 | _aالمهارات الاجتماعية | |
| 653 | 4 | _aطريقة المشروع | |
| 700 | 0 |
_aبطرس حافظ بطرس : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aعزة عبدالله عبدالعزيز : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aعزه عبدالمنعم رضوان : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c81101 _d81101 |
||