| 000 | 03793cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032749.0 | ||
| 008 | 210614s2021 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aاهداء | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.34.M.Sc.2021.ال.ت | ||
| 100 | 0 | _aالسعيد نبيل رشاد السعيد | |
| 245 | 1 | 2 |
_aالتفاعل بين نمط عرض المحتوى و الأسلوب المعرفي فى بيئة تعلم إلكترونى لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت / _cالسعيد نبيل رشاد السعيد ؛ إشراف عبدالعزيز طلبه عبدالحميد : طارق عبدالمنعم حجازى |
| 246 | 1 | 5 | _aThe interaction between the content display style and the cognitive style in an e- learning environment to develop the skills of designing web pages for high school students in Kuwait |
| 260 |
_aالقاهرة : _bالسعيد نبيل رشاد السعيد : _c2021 |
||
| 300 |
_a282ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى | ||
| 520 | _aهدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى و الأسلوب المعرفى فى بيئة تعلم إلكترونى لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت: و استخدم الباحث المنهج شبه التجريبى: و تكونت عينة البحث من طلاب المرحلة الثانوية: و تكونت من (60) طالباً و طالبة: و تم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات تجريبية بواقع (15) طالب لكل مجموعة (نمط عرض جزئى مع أسلوب معرفى معتمد {u٢٠١٣} نمط عرض جزئى مع أسلوب معرفى مستقل/ نمط عرض كلى مع أسلوب معرفى معتمد - نمط عرض كلي مع أسلوب معرفى مستقل): و تمثلت أدوات البحث فى (اختبار تحصيلى: بطاقة ملاحظة: بطاقة تقييم جودة المنتج النهائى): و طبقت قبلياً و بعدياً عدا بطاقة التقييم بعدياً فقط على المجموعات الأربعة بشكل إلكترونى: و بعد إجراء عملية التحليل الإحصائى للبيانات توصلت نتائج البحث إلى: وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى Ü {u2264} 0.05 بين متوسطي درجات طلاب المجموعات التجريبية الأربعة فى التطبيق البعدى لاختبار التحصيل المعرفى و بطاقة الملاحظة و بطاقة تقييم جودة المنتج النهائى للتعلم لصالح المجموعة التجريبية التى درست بنمط عرض المحتوى الجزئى و الأسلوب المعرفى المستقل: و انتهى البحث بتقديم مجموعة من التوصيات و المقترحات | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالأساليب المعرفية | |
| 653 | 4 | _aبيئة التعلم الإلكترونى | |
| 653 | 4 | _aنمط عرض المحتوى | |
| 700 | 0 |
_aطارق عبدالمنعم حجازى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aعبدالعزيز طلبه عبدالحميد : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c81287 _d81287 |
||