000 03793cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032749.0
008 210614s2021 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.34.M.Sc.2021.ال.ت
100 0 _aالسعيد نبيل رشاد السعيد
245 1 2 _aالتفاعل بين نمط عرض المحتوى و الأسلوب المعرفي فى بيئة تعلم إلكترونى لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت /
_cالسعيد نبيل رشاد السعيد ؛ إشراف عبدالعزيز طلبه عبدالحميد : طارق عبدالمنعم حجازى
246 1 5 _aThe interaction between the content display style and the cognitive style in an e- learning environment to develop the skills of designing web pages for high school students in Kuwait
260 _aالقاهرة :
_bالسعيد نبيل رشاد السعيد :
_c2021
300 _a282ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى
520 _aهدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى و الأسلوب المعرفى فى بيئة تعلم إلكترونى لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت: و استخدم الباحث المنهج شبه التجريبى: و تكونت عينة البحث من طلاب المرحلة الثانوية: و تكونت من (60) طالباً و طالبة: و تم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات تجريبية بواقع (15) طالب لكل مجموعة (نمط عرض جزئى مع أسلوب معرفى معتمد {u٢٠١٣} نمط عرض جزئى مع أسلوب معرفى مستقل/ نمط عرض كلى مع أسلوب معرفى معتمد - نمط عرض كلي مع أسلوب معرفى مستقل): و تمثلت أدوات البحث فى (اختبار تحصيلى: بطاقة ملاحظة: بطاقة تقييم جودة المنتج النهائى): و طبقت قبلياً و بعدياً عدا بطاقة التقييم بعدياً فقط على المجموعات الأربعة بشكل إلكترونى: و بعد إجراء عملية التحليل الإحصائى للبيانات توصلت نتائج البحث إلى: وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى Ü {u2264} 0.05 بين متوسطي درجات طلاب المجموعات التجريبية الأربعة فى التطبيق البعدى لاختبار التحصيل المعرفى و بطاقة الملاحظة و بطاقة تقييم جودة المنتج النهائى للتعلم لصالح المجموعة التجريبية التى درست بنمط عرض المحتوى الجزئى و الأسلوب المعرفى المستقل: و انتهى البحث بتقديم مجموعة من التوصيات و المقترحات
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأساليب المعرفية
653 4 _aبيئة التعلم الإلكترونى
653 4 _aنمط عرض المحتوى
700 0 _aطارق عبدالمنعم حجازى :
_eمشرف
700 0 _aعبدالعزيز طلبه عبدالحميد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c81287
_d81287