000 | 03826cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032817.0 | ||
008 | 210916s2021 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aاهداء | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.34.M.Sc.2021.يس.إ | ||
100 | 0 | _aيسرى أحمد على هاشم | |
245 | 1 | 0 |
_aاستراتيجية التعلم المدمج لتنمية مهارات برمجة تطبيقات الجوال لدى أخصائيى تكنولوجيا التعليم = _bA blended learning strategy in developing mobile applications programming skills among education technology specialists / _cيسرى أحمد على هاشم ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : محمد السيد النجار |
246 | 1 | 5 | _aA blended learning strategy in developing mobile applications programming skills among education technology specialists |
260 |
_aالقاهرة : _bيسرى أحمد على هاشم : _c2021 |
||
300 |
_a323 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى | ||
520 | _aهدف البحث إلى تنمية مهارات برمجة تطبيقات الجوال لدى أخصائيى تكنولوجيا التعليم باستخدام استراتيجية التعلم المدمج : و لقد تبنى البحث التصميم التجريبى للمجموعة الواحدة مع التطبيق القبلى البعدى لأدوات البحث: و استخدم البحث نموذج الدسوقى للتعلم المدمج (2012): و قد تكونت عينة البحث من (30) أخصائيى تكنولوجيا تعليم: و لقد طبق الباحث أدوات قياس و المتمثلة فى بطاقة ملاحظة لقياس الجانب المهارى لبرمجة تطبيقات الجوال: و كذلك اختبار تحصيلى لقياس الجانب المعرفى لبرمجة تطبيقات الجوال: و أظهرت نتائج البحث عن وجود فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسط درجات المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و متوسط درجاتهم فى التطبيق البعدى لبطاقة الملاحظة لصالح البعدى: كما كشفت أيضا عن وجود فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسط درجات المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و متوسط درجاتهم فى التطبيق البعدى للاختبار التحصيلى لصالح البعدى. و قد أوصى البحث بالعديد من التوصيات أهمها: تطبيق الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المدمج فى بناء برامج التدريب الإلكترونية المتنوعة: و بالأخص فى الظروف الحالية التى يعيشها العالم فى ظل وباء كورونا المستجد كوفيد-19. كما اقترح البحث إجراء دراسات أخرى حول كيفية تفعيل برامج التعلم المدمج فى العديد من المواد التدريبية الأخرى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعلم المدمج | |
653 | 4 | _aمهارات البرمجة | |
653 | 4 | _aMoodle نظم إدارة التعلم | |
700 | 0 |
_aمحمد إبراهيم الدسوقى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد السيد النجار : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c82183 _d82183 |