| 000 | 02381cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032822.0 | ||
| 008 | 211002s2021 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.08.M.Sc.2021.سح.ت | ||
| 100 | 0 | _aسحر حنفى سليم | |
| 245 | 1 | 2 |
_aالتنمية المهنية لموجهى منظومة التعليم الجديد 2.0 للصفوف الأولى فى ضوء رؤية مصر2030/ _cسحر حنفى سليم ؛ إشراف أسامة محمود فراج : رحاب إبراهيم أحمد |
| 246 | 1 | 5 | _aProfessional development for mentors of the New education system 2.0 for the first grades in light of the Egypt's 2030 vision |
| 260 |
_aالقاهرة : _bسحر حنفى سليم : _c2021 |
||
| 300 |
_a143ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر | ||
| 520 | _aهدف البحث الحالى إلى تنمية موجهى الصفوف الأولى مهنيا على منظومة التعليم الجديد 2.0 فى ضوء رؤية مصر 2030: تم استخدام المنهج الوصفى فى تحديد المهارات و الكفايات التى يمتلكها موجه الصفوف الأولى لتطبيق نظام التعليم الجديد 2.0؛ حيث يتناسب هذا المنهج مع طبيعة البحث: و تم تصميم استبانة من إعداد الباحثة: و قد أثبتت نتائج البحث وجود قصور فى دور موجه الصفوف الأولى: و قد أوصى البحث على إعادة النظر فى التنمية المهنية لموجهى منظومة التعليم الجديد 2.0 للصفوف الأولى فى ضوء رؤية مصر 2030 | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _a2030رؤية مصر | |
| 653 | 4 | _aالتنمية المهنية | |
| 653 | 4 | _aنظام التعليم الجديد | |
| 700 | 0 |
_aأسامة محمود فراج : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aرحاب إبراهيم أحمد : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c82370 _d82370 |
||