| 000 | 02462cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032823.0 | ||
| 008 | 211003s2021 ua d f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.26.03.Ph.D.2021.ور.ف | ||
| 100 | 0 | _aوردة حسن محمد حسن | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استخدام غرفة الحواس فى تنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين / _cوردة حسن محمد حسن ؛ إشراف سهير كامل أحمد : نهى محمود الزيات |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of using the sensory room in developing the communication skills of autistic children |
| 260 |
_aالقاهرة : _bوردة حسن محمد حسن : _c2021 |
||
| 300 |
_a236 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة الحالية للتأكد من فاعلية استخدام غرفة الحواس لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين: و قد تم إستخدام المنهج شبه التجريبى و تكونت عينة الدراسة من (7) أطفال ذاتويين تراوحت أعمارهم من (4-6) سنوات. و تمثلت أدوات الدراسة في مقياس مهارات التواصل (إعداد أ.د/ سهير كامل أحمد - أ.د/ بطرس حافظ 2017): مقياس جيليام (إعداد د/ عادل عبدالله 2005): مقياس القائمة الحسية (إعداد د. أحمد محمد عبدالفتاح 2015): برنامج التكامل الحسى (اعداد الباحثة). و أثبتت نتائج الدراسة فاعلية استخدام غرفة الحواس لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالأطفال الذاتويين | |
| 653 | 4 | _aالغرفة الحسية | |
| 653 | 4 | _aمهارات التواصل | |
| 700 | 0 |
_aسهير كامل أحمد : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aنهى محمود الزيات : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c82403 _d82403 |
||