000 | 02809cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032831.0 | ||
008 | 211018s2021 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2021.مص.س | ||
100 | 0 | _aمصطفى كامل شر{u٠٦أأ}ف مجاهد | |
245 | 1 | 0 |
_aسمات الشخصية و علاقتها ببعض الأساليب المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية / _cمصطفى كامل شر{u٠٦أأ}ف مجاهد ؛ إشراف سميرة على جعفر أبو غزالة : منال منصور الحملاوى |
246 | 1 | 5 | _aPersonality traits and their relationship with some of cognitive styles for secondary school students |
260 |
_aالقاهرة : _bمصطفى كامل شر{u٠٦أأ}ف مجاهد : _c2021 |
||
300 |
_a112 ص : (56) ملحق : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس الإرشادى | ||
520 | _aهدفت الدراسة الى معرفة العلاقة بين العوامل الخمسة الكبرى لطلاب المرحلة الثانوية و بين كل من الأسلوبين المعرفيين (التروى - الاندفاع) و (الاستقلال {u٢٠١٣} الاعتماد) عن المجال الإدراكى و تكونت عينة الدراسة من 383 من طلاب الصف الثالث الثانوى و اعتمدت المنهج الوصفى الارتباطى و استخدمت ادوات (قائمة العوامل الخمسة الكبرى - اختبار الأشكال المتضمنة و الصور الجمعية النسخة العربية - مقياس مضاهاة الأشكال المألوفة) و توصلت النتائج إلى عدم وجود علاقة بين الإسلوب المعرفى التروى و الاندفاع و سمات الشخصية و وجود علاقة بين أسلوب الإعتماد مقابل الإستقلال و سمات الشخصية مع وجود فروق ذات دلالة بين المعتمد و المستقل على المجال الإدراكى فى العوامل الخمسة الكبرى للشخصية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأساليب المعرفية | |
653 | 4 | _aالتروي مقابل الإندفاع | |
653 | 4 | _aسمات الشخصية | |
700 | 0 |
_aسميرة على جعفر أبوغزالة : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنال منصور الحملاوى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c82648 _d82648 |