000 04922cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032837.0
008 211030s2020 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.18.06.M.Sc.2020.نه.ت
100 0 _aنهال حنفى أحمد سعيد
245 1 0 _aتقييم العميل لجودة الخدمة المدركة للمنتجات الغذائية و تأثيرها على قرار إعادة شراء المنتجات الغذائية :
_bبالتطبيق على شركة كلاس اية لإستيراد المنتجات الغذائية /
_cنهال حنفى أحمد سعيد ؛ إشراف محمد نجيب عبدالفتاح أحمد : عبدالحكيم عبدالرحمن المنهاوى
246 1 5 _aCustomer evaluation for expected service of quality of food products and its impact in decision of re-purchasing it :
_bCase study in class a for food products omport company
260 _aالقاهرة :
_bنهال حنفى أحمد سعيد :
_c2020
300 _a150ورقة ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للبحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية الضبط الإحصائى و توكيد الجودة
520 _aهدفت الدراسة لتقييم العميل لجودة الخدمة المدركة للمنتجات الغذائية و تأثيرها على قرار إعادة شراء المنتجات الغذائية بالتطبيق على شركة كلاس اية لإستيراد المنتجات الغذائية و لتحقيق ذلك تم اجراء أربع دراسات الأولي إستكشافية و الثانية و الثالثة إستطلاعية و الرابعة ميدانية: و الدراستين الأستطلاعيتين تمتا تمت ببناء إستبيان و توزيعه علي عدد (50) من العملاء المتميزين بالشركة و تقييم كل من الصدق و الثبات و واقع متغيرى الدراسة (المستقل: التابع) و الذى تبين فيه ضعف مستوى متغيرى الدراسة: فتم تطوير الاستبيان بتوسيط الكلمة المنطوقة الكترونيا بين متغيرى الدراسة و توزيعه مرة أخرى على نفس العملاء السابقين للشركة و تقييم كل من الصدق و الثبات و واقع متغيرى الدراسة (المستقل: التابع) مرة اخرى و الذى تبين منه ارتفاع مستوى متغيرى الدراسة بعد هذا التطوير و تم تاكيد هذه النتائج بالدراسة الميدانية و اختبار فروضها الرئيسية والفرعية و استخلاص النتائج الآتية: القييم المدركة من عملاء شركة كلاس أية للمنتجات الغذائية لكل من المتغير المستقل (الجودة المدركة للمنتجات الغذائية) و أبعاده الخمسة و المتغير الوسيط (الكلمة المنطوقة الكترونيا) و أبعاده الثلاثة و المتغير التابع (قرار إعادة شراء المنتجات) و بعديه و النتيجة جاءت متوسطة القيمة و أقل من القيمة المتوقعة ( 4) و قد ثبت ذلك بحساب المتوسطات الحسابية و الإنحرافات المعيارية و الفجوات في العينة: و تم تأكيد معنوية هذه النتائج فى المجتمع من خلال قيم كل من المنبثقة عن اختبارات (أى سمبل تى). نتائج أختبارات الفرض الرئيسى الأول أثبتت عدم صحته وعدم صحة معنوية فرضيه الفرعيين و أن هناك علاقة ذات دلالة معنوية بين الجودة المدركة للمنتجات الغذائية للعميل و كل من قرار إعادة شراء المنتجات مع الشركة مرة أخري و بعديه (الرضا: و الولاء) و أن ما قيمته ( 51.6% : 53.4% : 35.8% ) علي التوالا من التغييرات فى المتغير التابع و بعديه ناتجة عن التغييرات فى المتغير المستقل
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالجودة المدركة
653 4 _aالمنتجات الغذائية
653 4 _aقرار إعادة الشراء
700 0 _aعبدالحكيم عبدالرحمن المنهاوى :
_eمشرف
700 0 _aمحمد نجيب عبدالفتاح أحمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c82845
_d82845