000 | 03241cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032845.0 | ||
008 | 211109s2021 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.26.01.Ph.D.2021.نس.ب | ||
100 | 0 | _aنسرين محمد حامد | |
245 | 1 | 0 |
_aلدى أطفال الروضة Bullying برنامج قائم على قبعات التفكير الستة للحد من التنمر = _bA program based on Six thinking hats to reduce bullying among Kindergarten children / _cنسرين محمد حامد ؛ إشراف كمال الدين حسين محمد : علا حسن كامل : نورهان محمد بهجت أنور |
246 | 1 | 5 | _aA program based on Six thinking hats to reduce bullying among Kindergarten children |
260 |
_aالقاهرة : _bنسرين محمد حامد : _c2021 |
||
300 |
_a138 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى إستخدام إستراتيجية قبعات التفكير الستة للحد من التنمر مع أطفال الروضة و إستخدمت الباحثة المنهج الوصفى و المنهج التجريبى: و إشتملت عينة الدراسة نحو 60 طفل و طفلة تتراوح أعمارهم ما بين 5-6 سنوات من روضة مدرسة أنجلو أمريكان للغات: و قد إستخدمت الباحثة إختبار - المصفوفات المتتابعة الملونة ل رافن (تعديل و تقنين) / عماد أحمد حسن و مقياس مصور للتحصيل (إعداد الباحثة) و برنامج أنشطة متنوعة (إعداد الباحثة): و قد توصلت الدراسة الحالية إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي درجات أطفال المجموعة التجريبية و أطفال المجموعة الضابطة فى القياس البعدى لتطبيق البرنامج القائم على قبعات التفكير الستة على المقياس المصور للحد من التنمر لصالح المجموعة التجريبية: و وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطة درجات المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى لتطبيق البرنامج القائم على قبعات التفكير الستة على المقياس المصور للحد من التنمر لصالح القياس البعدى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأطفال الروضة | |
653 | 4 | _aالتنمر | |
653 | 4 | _aقبعات التفكير الستة | |
700 | 0 |
_aعلا حسن كامل : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aكمال الدين حسين محمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنورهان محمد بهجت أنور : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c83072 _d83072 |