000 03120cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032856.0
008 211206s2021 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2021.عل.ف
100 0 _aعلاء الدين محمد عبدالرازق محمد
245 1 0 _aفاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التدريس التبادلى فى تنمية مهارات حل المسائل اللفظية فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية =
_bThe effectiveness of a proposed strategy based on reciprocal teaching in the development of skills to solve verbal problems in mathematics among students in the preparatory stage /
_cعلاء الدين محمد عبدالرازق ؛ إشراف بهيرة شفيق إبراهيم : صلاح أحمد فؤاد صلاح
246 1 5 _aThe effectiveness of a proposed strategy based on reciprocal teaching in the development of skills to solve verbal problems in mathematics among students in the preparatory stage
260 _aالقاهرة :
_bعلاء الدين محمد عبدالرازق محمد :
_c2021
300 _a336ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aهدف البحث إلى تعرف فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التدريس التبادلى فى تنمية مهارات حل المسائل اللفظية فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تم إعداد الإستراتيجية المقترحة القائمة على التدريس التبادلى لتنمية مهارات حل المسائل اللفظية: و تم بيان فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على التدريس التبادلى فى تنمية مهارات حل المسائل اللفظية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و توصل البحث من خلال اختبار فى مهارات حل المسائل اللفظية النتائج إلى إرشاد العاملين فى مجال التربية و التربية و التعليم بأهمية استخدام مثل هذه الإستراتيجية المقترحة فى تنمية مهارات حل المسائل اللفظية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتدريس التبادلى
653 4 _aحل المسائل اللفظية
653 4 _aمهارات حل المسائل اللفظية
700 0 _aبهيرة شفيق إبراهيم :
_eمشرف
700 0 _aصلاح أحمد فؤاد صلاح :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c83428
_d83428