| 000 | 02830cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032908.0 | ||
| 008 | 220103s2021 ua h f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2021.مر.ف | ||
| 100 | 0 | _aمروة محى الدين صادق محمد سعيد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج باستخدام استراتيجية الفربوتونال لتحسين التواصل لدى المتأخرين لغويا / _cمروة محى الدين صادق محمد سعيد ؛ إشراف هند إسماعيل إمبابى : أحمد عبدالرحيم العمرى |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a program using the vebrotonal strategy to improve communication in children with linguistic delay |
| 260 |
_aالقاهرة : _bمروة محى الدين صادق محمد سعيد : _c2021 |
||
| 300 |
_a207 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة الحالية إلى تحسين التواصل اللفظى و غير اللفظى لدى الأطفال المتأخرين لغويا باستخدام استراتيجية الفربوتونال: و تكونت عينة الدراسة من الأطفال تتراوح أعمارهم من (4-6) سنوات و عددهم (10) طفلا و طفلة من داخل "روضة كيدزنيا" بحى عين شمس بالقاهرة: و اشتملت الأدوات على مقياس ستانفورد بينيه الصورة الخامسة لقياس الذكاء: و اختبار اللغة للدكتور أحمد أبو حسيبة: و مقياس التواصل اللفظى و غير اللفظى لدى الأطفال المتأخرين لغويا (إعداد الباحثة): و برنامج باستخدام استراتيجية الفربوتونال لتحسين التواصل لدى الأطفال ذوى التأخر اللغوى (إعداد الباحثة). توصلت النتائج إلى: فاعلية استخدام استراتيجية الفربوتونال لتحسين التواصل لدى الأطفال المتأخرين لغويا | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتأخر اللغوى | |
| 653 | 4 | _aالتواصل | |
| 653 | 4 | _aبرنامج باستخدام استراتيجية الفربوتونال | |
| 700 | 0 |
_aأحمد عبدالرحيم العمرى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aهند إسماعيل إمبابى : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c83832 _d83832 |
||