000 03671cam a2200361 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032913.0
008 220123s2021 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.05.01.M.Sc.2021.مر.ع
100 0 _aمروة محمد أحمد أحمد
245 1 2 _aالعلاقة بين استراتيجية العلامة التجارية لصاحب العمل و الاحتفاظ بالموهبة :
_bالدور الوسيط لملاءمة الشخص للمنظمة : دراسة تطبيقية /
_cمروة محمد أحمد أحمد ؛ إشراف هشام صبرى البحيرى
246 1 5 _aThe relationship between employer brand strategy and retaining talent :
_bThe mediating role oF person-organization fit , An applied study
260 _aالقاهرة :
_bمروة محمد أحمد أحمد :
_c2021
300 _a161 ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
520 _aتهدف هذه الدراسة إلى دراسة العلاقة بين استراتيجية العلامة التجارية لصاحب العمل و الاحتفاظ بالمواهب من خلال الدور الوسيط ملاءمة الشخص للمنظمة: و لقد ضم مجتمع الدراسة جميع الموظفين فى فنادق الخمس و الاربع نجوم بمحافظتى الاقصر و أسوان و قد بلغ حجم العينة 325 مفردة و لقد اعتمدت الباحثة على العينة العشوائية البسيطة: و قد تم تجمع البيانات باستخدام قوائم الاستقصاء: و تم تحليل البيانات باستخدام الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية (إس بى إس إس 23: إصدار 23 إصدار ليسيرل): هذا و قد خلصت النتائج إلى ما يلى: أكدت النتائج على وجود علاقة مباشرة بين استراتيجية العلامة التجارية لصالح العمل و الاحتفاظ بالمواهب لدى الموظفين بالفنادق الاقصر و اسوان محل تطبيق. أكدت النتائج على وجود علاقة مباشرة بين استراتيجية العلامة التجارية لصالح العمل و ملاءمة الشخص للمنظم. أكدت النتائج على وجود علاقة مباشرة بين ملاءمة الشخص للمنظمة و الاحتفاظ بالمواهب. دعمت نتائج التحليل الاحصائى أنها توجد علاقة غير مباشرة بين استراتيجية العلامة و الاحتفاظ بالمواهب من خلال مدى ملائمة الشخص للمنظمة: و أن قيمة التطبيق تعتبر أكثر أبعاد العلامة التجارية لصاحب العمل تأثيرا على الاحتفاظ بالموظفين ذوى موهبة لدى العاملين بالفنادق محل التطبيق
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
650 0 _aاستراتيجية
650 0 _aالعلاقات التجارية
650 0 _aالموهبة
653 4 _aالاحتفاظ بالمواهب
653 4 _aالعلامة التجارية لصاحب العمل
653 4 _aملاءمة الشخص للمنظمة
700 0 _aهشام صبرى البحيرى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c83994
_d83994