| 000 | 02650nam a2200373 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032929.0 | ||
| 008 | 220627s2022 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.08.M.Sc.2022.شي.ت | ||
| 100 | 0 | _aشيماء محمد صابر منصور | |
| 245 | 1 | 0 |
_aتصور مقترح لتنمية المهارات الحياتية لطلاب التعليم العالى فى ضوء متطلبات جودة الحياة / _cشيماء محمد صابر منصور ؛ إشراف أسامة محمود فراج : رحاب أحمد إبراهيم |
| 246 | 1 | 5 | _aVision proposal for the development of life skills for higher education students in light of the requirements of quality of life |
| 260 |
_aالقاهرة : _bشيماء محمد صابر منصور : _c2022 |
||
| 300 |
_a167 ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة إلى تنمية المهارات الحياتية لدى طلاب التعليم العالى فى ضوء متطلبات جودة الحياة: و لتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفى فى تحديد المهارات التى يمتلكها طلاب التعليم العالى؛ حيث يتناسب هذا المنهج مع طبيعة البحث: و قد تم تصميم استبانة من إعداد الباحثة: و طبقت على عينة قوامها (200) طالباً من طلاب جامعة القاهرة: و أثبتت نتائج البحث حاجة طلاب التعليم العالى إلى تنمية المهارات الحياتية: و من ثم أوصى البحث بإعادة النظر فى تنمية المهارات الحياتية لدى طلاب التعليم العالى فى ضوء متطلبات جودة الحياة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 650 | 7 | _aالتعليم الجامعى | |
| 650 | 7 | _aالتعليم العالى | |
| 650 | 7 | _aالمهارات | |
| 653 | _aالمهارات الحياتية | ||
| 653 | _aجودة الحياة | ||
| 653 | _aطلاب التعليم العالى | ||
| 700 | 0 |
_aأسامة محمود فراج : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aرحاب أحمد إبراهيم : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c84521 _d84521 |
||