000 03014nam a2200361 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032932.0
008 220718s2022 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2022.خا.إ
100 0 _aخالد زهنى عبدالعظيم محمد
245 1 0 _aإستراتيجية مقترحة قائمة على نموذج "بايبي" البنائى لتنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية :
_bA proposed strategy based on "bybee" constructional model for developing creative reading skills Of Arabic language among pupils/
_cخالد زهنى عبدالعظيم محمد ؛ إشراف إيمان أحمد محمد هريدى : أحمد محمد عيسى
246 1 5 _aA proposed strategy based on "bybee" constructional Model for developing creative reading skills of Arabic language among pupils
260 _aالقاهرة :
_bخالد زهنى عبدالعظيم محمد :
_c2022
300 _a240 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aهدف البحث تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى من خلال الإستراتيجية المقترحة القائمة على نموذج "بايبى" البنائى؛ و لتحقيق أهداف البحث استخدم الباحث المنهجين: المنهج الوصفى و المنهج شبه التجريبى بواسطة التصميم ذو المجموعة الواحدة: و التى بلغ عددها (30) تلميذا من تلاميذ مدرسة نور الخاصة للغات: و قد أعد الباحث قائمة بمهارات القراءة الإبداعية المناسبة لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى: و اختبار لقياس مهارات القراءة الإبداعية لديهم: و بعد تطبيق الاختبار القبلى و البعدى على مجموعة البحث: أظهرت النتائج فاعلية الإستراتيجية المقترحة فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
650 7 _aاللغات
650 7 _aطرق التدريس
653 _aالقراءة الإبداعية
653 _aالمرحلة الإعدادية
653 _aنموذج "بايبى" البنائى
700 0 _aأحمد محمد عيسى :
_eمشرف
700 0 _aإيمان أحمد محمد هريدى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aSamia
_eCataloger
905 _eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c84622
_d84622