| 000 | 03014nam a2200361 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032932.0 | ||
| 008 | 220718s2022 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2022.خا.إ | ||
| 100 | 0 | _aخالد زهنى عبدالعظيم محمد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aإستراتيجية مقترحة قائمة على نموذج "بايبي" البنائى لتنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية : _bA proposed strategy based on "bybee" constructional model for developing creative reading skills Of Arabic language among pupils/ _cخالد زهنى عبدالعظيم محمد ؛ إشراف إيمان أحمد محمد هريدى : أحمد محمد عيسى |
| 246 | 1 | 5 | _aA proposed strategy based on "bybee" constructional Model for developing creative reading skills of Arabic language among pupils |
| 260 |
_aالقاهرة : _bخالد زهنى عبدالعظيم محمد : _c2022 |
||
| 300 |
_a240 ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
| 520 | _aهدف البحث تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى من خلال الإستراتيجية المقترحة القائمة على نموذج "بايبى" البنائى؛ و لتحقيق أهداف البحث استخدم الباحث المنهجين: المنهج الوصفى و المنهج شبه التجريبى بواسطة التصميم ذو المجموعة الواحدة: و التى بلغ عددها (30) تلميذا من تلاميذ مدرسة نور الخاصة للغات: و قد أعد الباحث قائمة بمهارات القراءة الإبداعية المناسبة لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى: و اختبار لقياس مهارات القراءة الإبداعية لديهم: و بعد تطبيق الاختبار القبلى و البعدى على مجموعة البحث: أظهرت النتائج فاعلية الإستراتيجية المقترحة فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 650 | 7 | _aاللغات | |
| 650 | 7 | _aطرق التدريس | |
| 653 | _aالقراءة الإبداعية | ||
| 653 | _aالمرحلة الإعدادية | ||
| 653 | _aنموذج "بايبى" البنائى | ||
| 700 | 0 |
_aأحمد محمد عيسى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aإيمان أحمد محمد هريدى : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 905 | _eRevisor | ||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c84622 _d84622 |
||