| 000 | 02966nam a2200361 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223032932.0 | ||
| 008 | 220724s2022 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.02.PH.D.2022.نو.ت | ||
| 100 | 0 | _aنوف متروك الرشيدى | |
| 245 | 1 | 0 |
_aتطوير مراكز تعليم الأشخاص ذوى الإعاقة الكبار و تعلمهم بدولة الكويت فى ضوء متطلبات التنمية المستدامة / _cنوف متروك الرشيدى ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : أسماء مراد صالح |
| 246 | 1 | 5 | _aDeveloping centers for the education and learning of adults persons with disabilities in the state of kuwait in light of the requirements of sustainable development |
| 260 |
_aالقاهرة : _bنوف متروك الرشيدى : _c2022 |
||
| 300 |
_a323 ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
| 520 | _aتهدف الدراسة الحالية تقديم تصور مقترح لتطوير مراكز تعليم الأشخاص ذوى الإعاقة الكبار وت علّمهم بدولة الكويت فى ضوء متطلبات التنمية المستدامة: و ذلك من خلال توضيح الإطار المفاهيمى للمراكز بشكل عام و لمنظومة المراكز بالدولة: و تَعرف على ملامح التنمية المستدامة بدولة الكويت و مبادئها و متطلباتها: و عرضت الدراسة الجهود التنموية فى تطوير مراكز تعليم الأشخاص ذوى الإعاقة الكبار في ضوء الخطط الاستراتيجية التنموية: و اعتمدت الدراسة على تطبيق المنهج الوصفى لرصد الواقع الحالي لمراكز تعليم الأشخاص ذوى الإعاقة الكبار و تعلّمهم بدولة الكويت من وجهة نظر العاملين فيها: و فى النهاية طُرح تصور مقترح لتطوير مراكز تعليم الأشخاص ذوى الإعاقة الكبار بدولة الكويت فى ضوء متطلبات التنمية المستدامة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 650 | 7 | _aتطوير | |
| 650 | 7 | _aتعليم الكبار | |
| 653 | _aدولة الكويت | ||
| 653 | _aمتطلبات التنمية المستدامة | ||
| 653 | _aمراكز تعليم الأشخاص ذوى الإعاقة الكبار | ||
| 700 | 0 |
_aأسماء مراد صالح : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aنجوى يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 905 | _eRevisor | ||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c84633 _d84633 |
||