| 000 | 025930000a22003370004500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GICUC | ||
| 005 | 20250223033022.0 | ||
| 008 | 070502s2007 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
| 041 | 0 | _aAra | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2007.حن.ب | ||
| 100 | 0 | _aحنان محمد ربيع محمود عبدالخالق | |
| 245 | 1 | 0 |
_aبرنامج مقترح فى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لطلاب التعليم الثانوى التجارى فى ضوء المستحدثات التكنولوجية / _cحنان محمد ربيع محمود عبدالخالق ؛ اشراف امل عبدالفتاح سويدان : احمد ابوالعلا البهنساوى : اشرف بهجات عبدالقوى |
| 260 |
_aالقاهرة : _bحنان محمد ربيع محمود عبدالخالق : _c2007 |
||
| 300 |
_a285ورقة ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى | ||
| 520 | _aيعيش العالم اليوم نتائج وخلاصات ثورات ثلاث هى ثورة المعلومات التى احدثت انفجارا معرفيا ضخما تتمثل فى الكم الهائل من المعرفة : والذى امكن السيطرة عليه والاستفادة منه بواسطة تكنولوجيا المعلومات : وثورة الاتصالات المتمثلة فى تقنيات الاتصال الحديثة : وثورة الحاسبات الالكترونية التى توغلت فى كل مناحى الحياة وامتزجت بكل وسائل الاتصال واندمجت معا فى صورة شبكة انترنت العالمية : فإنه كان لزاما على المدرسة مواكبة هذا التقدم العالمى المذهل بما ينعكس على جودة العملية التعليمية بأكملها | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالحاسبات الالكترونية | |
| 653 | 4 | _aالعملية التعليمية | |
| 653 | 4 | _aثورة المعلومات | |
| 700 | 0 |
_aاحمد ابوالعلا البهنساوى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aاشرف بهجات عبدالقوى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aامل عبدالفتاح سويدان : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aAmira _eCataloger |
||
| 905 |
_aEsam _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c86267 _d86267 |
||