000 | 024470000a22003370004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223025246.0 | ||
008 | 080506s2008 ua g f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.25.02.Ph.D.2008.ام.د | ||
100 | 0 | _aامينة محمد محمود على عمارة | |
245 | 1 | 0 |
_aدور النظرية الموسيقية عند اسحاق الموصلى والكندى واثرها على الموسيقى العربية المعاصرة = The role of the musical theories at eshach Elmoussly and Elkenndy their influences / upon contemporary Arabic music / _cامينة محمد محمود على عمارة ؛ اشراف سهير عبدالعظيم محمد : قدرى مصطفى سرور |
246 | 1 | 5 | _aThe role of the musical theories at eshach Elmoussly and Elkenndy their influences upon contemporary Arabic music |
260 |
_aالقاهرة : _bامينة محمد محمود على عمارة : _c2008 |
||
300 |
_a355 ص : _bموسيقى ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
520 | _aالموسيقى والغناء مرحلة حضارية راقية : لا تصل اليها الشعوب الا بعد تطورها وعناية الشعوب بالموسيقى والغناء : وفهمها وتذوقها : دليل على الحضارة : وقد اظهرت الحفريات والاكتشافات الاثرية والجداريات فى المقابر المصرية القديمة والبابلية الاشورية اهمية كبرى للموسيقة والموسيقيين : وبلغت كلا من الحضارتين شأنا عظيما من الرقى احتذى بها كل من اتى بعدهم علما بان الحضارة الموسيقية الغربية لم تصبح فنا راقيا الا بعد عصر النهضة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاسحق الموصلى والكندى | |
653 | 4 | _aالدساتين | |
653 | 4 | _aالمخطوطات | |
700 | 0 |
_aسهير عبدالعظيم محمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aقدرى مصطفى سرور : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c9095 _d9095 |