000 024470000a22003370004500
003 EG-GICUC
005 20250223025246.0
008 080506s2008 ua g f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.25.02.Ph.D.2008.ام.د
100 0 _aامينة محمد محمود على عمارة
245 1 0 _aدور النظرية الموسيقية عند اسحاق الموصلى والكندى واثرها على الموسيقى العربية المعاصرة = The role of the musical theories at eshach Elmoussly and Elkenndy their influences / upon contemporary Arabic music /
_cامينة محمد محمود على عمارة ؛ اشراف سهير عبدالعظيم محمد : قدرى مصطفى سرور
246 1 5 _aThe role of the musical theories at eshach Elmoussly and Elkenndy their influences upon contemporary Arabic music
260 _aالقاهرة :
_bامينة محمد محمود على عمارة :
_c2008
300 _a355 ص :
_bموسيقى ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
520 _aالموسيقى والغناء مرحلة حضارية راقية : لا تصل اليها الشعوب الا بعد تطورها وعناية الشعوب بالموسيقى والغناء : وفهمها وتذوقها : دليل على الحضارة : وقد اظهرت الحفريات والاكتشافات الاثرية والجداريات فى المقابر المصرية القديمة والبابلية الاشورية اهمية كبرى للموسيقة والموسيقيين : وبلغت كلا من الحضارتين شأنا عظيما من الرقى احتذى بها كل من اتى بعدهم علما بان الحضارة الموسيقية الغربية لم تصبح فنا راقيا الا بعد عصر النهضة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاسحق الموصلى والكندى
653 4 _aالدساتين
653 4 _aالمخطوطات
700 0 _aسهير عبدالعظيم محمد :
_eمشرف
700 0 _aقدرى مصطفى سرور :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aMustafa
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c9095
_d9095