الذكاءات المتعددة ودورها في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية :
سلسبيل محمد سعيد حسين ،
الذكاءات المتعددة ودورها في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية : Multiple intelligences and their role in activating mechanisms and principles of Japanese Tokatsuto teach art education in Egyptian schools [اعداد]سلسبيل محمد سعيد حسين ؛ اشراف انتصار دسوقي حسن، مروة يونس حسن. - 2022.
أطروحة (ماجستيرا)-جامعة القاهرة، 2022.
ببليوجرافيا: ص. 181-192.
تتحدد مشكلة الدراسة في الاجابة علي السؤال الرئيسي التالي: ما إمكانية استخدام الذكاءات المتعددة في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية ؟ ويتفرع من هذا التساؤل الرئيس الاسئلة الفرعية التالية: - ما إمكانية الاستفادة من تطبيق آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني بالمدارس المصرية الحكومية؟ - ما مدى تفعيل استراتيجية الذكاءات المتعددة لتطبيق آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني بالمدارس المصرية الحكومية من خلال التربية الفنية ؟ وقد استخدمت الباحثة منهج البحث التالي: - منهج الوصفي التحليلي.
الرسم
ودورها في تفعيل آليات
372.520962
الذكاءات المتعددة ودورها في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية : Multiple intelligences and their role in activating mechanisms and principles of Japanese Tokatsuto teach art education in Egyptian schools [اعداد]سلسبيل محمد سعيد حسين ؛ اشراف انتصار دسوقي حسن، مروة يونس حسن. - 2022.
أطروحة (ماجستيرا)-جامعة القاهرة، 2022.
ببليوجرافيا: ص. 181-192.
تتحدد مشكلة الدراسة في الاجابة علي السؤال الرئيسي التالي: ما إمكانية استخدام الذكاءات المتعددة في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية ؟ ويتفرع من هذا التساؤل الرئيس الاسئلة الفرعية التالية: - ما إمكانية الاستفادة من تطبيق آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني بالمدارس المصرية الحكومية؟ - ما مدى تفعيل استراتيجية الذكاءات المتعددة لتطبيق آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني بالمدارس المصرية الحكومية من خلال التربية الفنية ؟ وقد استخدمت الباحثة منهج البحث التالي: - منهج الوصفي التحليلي.
الرسم
ودورها في تفعيل آليات
372.520962