الذكاءات المتعددة ودورها في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية : [اعداد]سلسبيل محمد سعيد حسين ؛ اشراف انتصار دسوقي حسن، مروة يونس حسن.
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- Multiple intelligences and their role in activating mechanisms and principles of Japanese Tokatsuto teach art education in Egyptian schools
- 372.520962
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.06.M.Sc.2022.سل.ذ. (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029634000 |
أطروحة (ماجستيرا)-جامعة القاهرة، 2022.
ببليوجرافيا: ص. 181-192.
تتحدد مشكلة الدراسة في الاجابة علي السؤال الرئيسي التالي: ما إمكانية استخدام الذكاءات المتعددة في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية ؟ ويتفرع من هذا التساؤل الرئيس الاسئلة الفرعية التالية: - ما إمكانية الاستفادة من تطبيق آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني بالمدارس المصرية الحكومية؟ - ما مدى تفعيل استراتيجية الذكاءات المتعددة لتطبيق آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني بالمدارس المصرية الحكومية من خلال التربية الفنية ؟ وقد استخدمت الباحثة منهج البحث التالي: - منهج الوصفي التحليلي.
There are no comments on this title.