اثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات تصميم المواقع الالكترونية لدى تلاميذ الصف الثالث الاعدادى /
محمد طلعت جوهرى محمد
اثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات تصميم المواقع الالكترونية لدى تلاميذ الصف الثالث الاعدادى / The effect of some strategies of active learning in developing skills of designing the web sites for the third prep pupils محمد طلعت جوهرى محمد ؛ اشراف وفاء مصطفى كفافى : منى محمد الصفى الجزار - القاهرة : محمد طلعت جوهرى محمد : 2009 - 534 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
استهدف البحث استقصاء اثر التعلم نشط فى تنمية مهارات تصميم المواقع الالكترونية لدى تلاميذ الصف الثالث الاعدادى من خلال برنامج فرونت بيج 2003: واستخدم المنهج شبه تجريبى: وتم اختبار العينة بطريقة عشوائية قوامها (72) تلميذ قسمت لاربعة مجموعات: واستخدم اختبار تحصيلى وبطاقة ملاحظة لبرنامج فرونت بيج 2003: واختبار تحصيلى وبطاقة ملاحظة لبرنامج فرونت بيج 2000 كادوات للبحث: وقد خضعت النتائج المعالجة الاحصائية باستخدام اسلوب الاختبار
استراتيجيات التعلم النشط المواقع الالكترونية تكنولوجيا التعليم
اثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات تصميم المواقع الالكترونية لدى تلاميذ الصف الثالث الاعدادى / The effect of some strategies of active learning in developing skills of designing the web sites for the third prep pupils محمد طلعت جوهرى محمد ؛ اشراف وفاء مصطفى كفافى : منى محمد الصفى الجزار - القاهرة : محمد طلعت جوهرى محمد : 2009 - 534 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
استهدف البحث استقصاء اثر التعلم نشط فى تنمية مهارات تصميم المواقع الالكترونية لدى تلاميذ الصف الثالث الاعدادى من خلال برنامج فرونت بيج 2003: واستخدم المنهج شبه تجريبى: وتم اختبار العينة بطريقة عشوائية قوامها (72) تلميذ قسمت لاربعة مجموعات: واستخدم اختبار تحصيلى وبطاقة ملاحظة لبرنامج فرونت بيج 2003: واختبار تحصيلى وبطاقة ملاحظة لبرنامج فرونت بيج 2000 كادوات للبحث: وقد خضعت النتائج المعالجة الاحصائية باستخدام اسلوب الاختبار
استراتيجيات التعلم النشط المواقع الالكترونية تكنولوجيا التعليم