header
Image from OpenLibrary

اثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات تصميم المواقع الالكترونية لدى تلاميذ الصف الثالث الاعدادى / محمد طلعت جوهرى محمد ؛ اشراف وفاء مصطفى كفافى : منى محمد الصفى الجزار

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد طلعت جوهرى محمد : 2009Description: 534 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effect of some strategies of active learning in developing skills of designing the web sites for the third prep pupils [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: استهدف البحث استقصاء اثر التعلم نشط فى تنمية مهارات تصميم المواقع الالكترونية لدى تلاميذ الصف الثالث الاعدادى من خلال برنامج فرونت بيج 2003: واستخدم المنهج شبه تجريبى: وتم اختبار العينة بطريقة عشوائية قوامها (72) تلميذ قسمت لاربعة مجموعات: واستخدم اختبار تحصيلى وبطاقة ملاحظة لبرنامج فرونت بيج 2003: واختبار تحصيلى وبطاقة ملاحظة لبرنامج فرونت بيج 2000 كادوات للبحث: وقد خضعت النتائج المعالجة الاحصائية باستخدام اسلوب الاختبار
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2009.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014594000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2009.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) 14594.CD Not for loan 01020100014594000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

استهدف البحث استقصاء اثر التعلم نشط فى تنمية مهارات تصميم المواقع الالكترونية لدى تلاميذ الصف الثالث الاعدادى من خلال برنامج فرونت بيج 2003: واستخدم المنهج شبه تجريبى: وتم اختبار العينة بطريقة عشوائية قوامها (72) تلميذ قسمت لاربعة مجموعات: واستخدم اختبار تحصيلى وبطاقة ملاحظة لبرنامج فرونت بيج 2003: واختبار تحصيلى وبطاقة ملاحظة لبرنامج فرونت بيج 2000 كادوات للبحث: وقد خضعت النتائج المعالجة الاحصائية باستخدام اسلوب الاختبار

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.